تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

“زيدان” عن لقاء سيلتافيجو: لا أعلم إذا كنا سنفوز أم لا


مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد

يستعد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، لمواجهة نظيره سيلتا فيجو، غدًا الأربعاء، في المباراة المؤجلة، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 87 نقطة، خلف برشلونة المتصدر بفارق الأهداف، ويحتاج الفريق الملكي أربع نقاط فقط، لحسم لقب الليجا لصالحه، علمًا بأنه متبقي جولة واحدة فقط على انتهاء البطولة.


وخلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد للمباراة، أكد زيدان، “نحن مستعدون، ونتطلع للجولتين المتبقيين في الليجا، الجميع في حالة بدنية ممتازة، وننتظر بفارغ الصبر مباراة الغد”.

وأضاف المدرب الفرنسي: “ستكون مباراة صعبة، سيلتا فيجو، سيلعب للفوز؛ لأنه فريق محترف، ونحن بدورنا لا نفكر سوى في الفوز بالمباراة، علينا أن نستمر في القتال حتى اللحظة الأخيرة من المباراة.. المؤكد أننا لن نتهاون، لكن لا أعلم إذا كنا سنفوز أم لا”.

يذكر أن عقب انتهاء مباراة الغد، فسيكون الفريق الملكي على موعد مع مباراة أخيرة أمام مالاجا، يوم الأحد المقبل، وفي حالة فوزه على سيلتا فيجو فسيتبقى له نقطة واحدة، ومن ثم سيتم حسم اللقب، وينصب تريكزه على نهائي دوري أبطال اوروبا المقرر إقامته يوم 3 يونيو المقبل أمام يوفينتوس الايطالي.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإسباني