تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

زيدان: لم أكن أتوقع هذا السيناريو .. ورأسنا كانت بالأرض لولا رونالدو


زين الدين زيدان

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بتأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل الفريق الملكي إلى نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي، بالرغم من الهزيمة امام يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، مستفيدًا بنتيجة مباراة الذهاب التي انتهت لصالحه بثلاثة أهداف دون رد.


زيدان:رأسنا كانت بالأرض وأرتفعت بعد هدف رونالدو

وقال زيدان خلال تصريحات صحفية عقب المباراة، : “رأسنا كانت بالأرض وأرتفعت بعد هدف رونالدو .. لم أكن أتوقع هذا السيناريو على الإطلاق”.

وأضاف، ” من الصعب أن تستقبل هدف في الدقائق الاولي من المباراة، بالطبع  الهدف في البداية  شتت أفكارنا وهم أزدادو  اصرارا “.

زيدان:يوفنتوس لعب مباراة للتاريخ

وتابع، ” لا اتوقع  هذه المباراة، مشيرًا إلى أن  يوفنتوس لعب مباراة للتاريخ،  لأنهم ليس لديهم مايبكون عليه ويريدن الفوز من أجل تعزيز حظوظهم في التأهل لنصف النهائي”.

واختتم قائلًا، ” أعتقد أننا لعب مباراة كبيرة واستحقينا التأهل للدور نصف النهائي، وأوجه الشكر لجميع اللاعبين على الجهد الذي بذل”.

ريمونتادا يوفنتوس لم تشفع له أمام ريال مدريد

ونجح يوفنتوس في تعويض خسارته بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب بتورينو إلى فوز 3-1 لم يشفع له للتأهل بعد ركلة الجزاء التي سجلها كريستيانو رونالدو في الوقت القاتل.

سجل أهداف يوفنتوس أمام ريال مدريد اليوم، مانذوكيتش “هدفين” وماتويدي في الدقائق 2 و37 و61 بينما أحرز كريستيانو رونالدو لريال مدريد في الدقيقة 69.

 زيدان: كنت متأكد من التأهل:

قال زيدان أنه كان واثق من التأهل لدور النصف النهائى لدورى الأبطال بالرغم من التأخر فى النتيجة أمام يوفنتوس الإيطالى بثلاثة أهداف دون رد حتى أخر ثوانى بالمباراة وأكد زيدان قائلاً: لا اتوقع ابداً اننا سنخرج، وكنت واثقاً أننا سنتأهل للدور النصف النهائى”.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا