تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

زيدان: هل تتخيلون ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو


رونالدو وزيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أنه لا يمكن أن يتخلى عن كريستيانو رونالدو نجم الفريق.

زيدان يتمسك بكريستيانو رونالدو

وأعلن زيدان تمسكه الشديد باستمرار البرتغالي كريستيانو رونالدو في النادي الملكي قائلًا في مؤتمر صحفي: “أنا لا أستطيع تخيل ريال مدريد بدون رونالدو ولا يمكن أن أتخيل الريال بدون رونالدو إنه يمثل قيمة كبيرة لنادينا”.


ميسي ورونالدو

ميسي ورونالدو

وتكفل زيدان بالرد التي طالت كريستيانو رونالدو حول رغبته في الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في ظل المقابل المغري المعروض عليه.

وحول سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، أكد زيدان أن الفريق خسر مجهود راموس بعد إصابته، وغيابه لمدة أسبوعين ولن يتم المخاطرة به حتى يتم شفائه بشكل كامل.

ونفى زيدان ما أثر من أنباء حول توقيع ريال مدريد مع كيبا مشيرًا إلى أنه لا يحتاج إلى حارس مرمى ويشعر بالسعادة مع نافاس وكاسيا.

وشدد زيدان على أنه يتمسك بالمجموعة الحالية في ريال مدريد وسيقاتل معهم لنهاية الموسم لأن الفريق لديه أهداف كثيرة يجب أن يحققها.

واعترف زيدان بصعوبة مباراة سيلتا فيجو غداً، الأحد في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني قائلًا: “سيلتا فيجو فريق صعب للغاية على أرضه”.

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة متأخراً بفارق 14 نقطة عن المتصدر برشلونة برصيد 45 نقطة بينما أتلتيكو مدريد فى المركز الثانى برصيد 39 نقطة.


اضف تعليقك

اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإسباني