تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

زي النهارده.. برشلونة يقلب تأخره أمام أرسنال ويتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا “فيديو”


في مثل هذا اليوم، منذ 11 عامًا، نجح فريق برشلونة الإسباني في قلب الطاولة رأسًا على عقب، وتمكن من تحويل تأخره أمام أرسنال الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا، إلى فوز على ستاد فرنسا الدولي.

 


تقدم سول كامبل، في الدقيقة 37 بهدف أرسنال، أما أهداف البارسا، فكانت بتوقيع الكاميروني صامويل ايتو، في الدقيقة 76، والبرازيلي جوليانو بيليتي، في الدقيقة 80 ، ونجح أرسنال في تخطي طرد حارس مرماه الألماني العملاق ينز ليمان في الدقيقة 16 بعدما أعاق ايتو على مشارف المنطقة وسجل هدف التقدم بواسطة مدافعه كامبل، وانتظر برشلونة حتى الدقائق ال 14 الاخيرة لقلب النتيجة في مصلحته.

وفشل الفرنسي ارسين فينجر، بالفوز في ثالث نهائي أوروبي له ، حيث سبق ان خسر كأس الكؤوس مع موناكو امام فيردر بريمن الالماني عام1992، وكأس الاتحاد الأوروبي ايضًا أمام غلطة سراي التركي عام 2000.

 

ولازال فينجر، يقود كتيبة الجانرز حتى الآن، ولم يتوج بأي بطولة هذا الموسم، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 72، وربما يحافظ على لآماله في المشاركة ببطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

بينما خرج برشلونة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لصالح يوفينتوس، ويتبقى له أمل وحيد في التتويج ببطولة الليجا، إذا تعثر ريال مدريد في أحد الجولتين المتبقيتين من البطولة.

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإسباني