تواصل معنا عبر

المحترفين

“مارادونا” يطالب الفيفا بسحب تنظيم المونديال من قطر


مارادونا

طالب الأرجنتيني دييجو ارماندو مارادونا، المدير الفنى لنادى الفجيرة الإماراتي، الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسحب تنظيم كأس العالم 2022 من قطر، بسبب الشبهات التي تحوم حول شراء الأصوات ودفع الرضاوي للحصول على شرف تنظيم المونديال.

ووفقًا لما نقلته صحيفة العين اليوم السعودية، فإن الأسطورة الأرجنتينية أدلى بتصريحات لصحيفة الاتحاد الاماراتية، أكد خلالها أنه على قطر أن تدرك جيداً بأن كرة القدم وخاصة كأس العالم يجب ألا تُشترى بالرشاوى، وأن الشفافية يجب أن تكون كاملة فى كل النواحى، لأن عصر الظلام واللعب من تحت الطاولة انتهى مع مغادرة بلاتر”.


وأضاف الأسطورة العالمية: “الاتحاد الدولى فى عهد بلاتر قرر وللمرة الأولى اختيار دولتين لتنظيم موندياليّ 2018 و2022، هذا الأمر يثير الشك، وهو ما يدفعنى للقول بأن الرشوة كانت كبيرة لأعضاء الاتحاد الدولى فى هذا الشأن، وهنا أقصد الرشوة من الجانب القطرى لعدد كبير من مسؤولى الفيفا وهو ما بدأ يتكشف يوماً بعد الآخر”.

واختتم مارادونا تصريحاته قائلًا، “إذا لم تكن قطر شفافة فى التعامل فلن تحصل على شرف تنظيم المونديال، بمعنى أن يقولوا لمن دفعوا وكم دفعوا، وهذه الاعترافات ستكون مهمة للغاية فى ملف قطر، ولكن إذا لم يحدث ذلك فلن يتم منح قطر هذا الشرف الكبير بتنظيم المونديال”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين