تواصل معنا عبر

الاهلي

سراج الدين: “الخطيب” رفض الإعلان عن ماكيت ستاد الأهلي لهذا السبب


قال محمد سراج الدين المرشح على منصب العضوية تحت السن في الانتخابات المقبلة للنادي الأهلي، إنه كان جاهزا بتصور لاستاد النادي، منذ عام 2014، عندما ترشح في الانتخابات الماضية ضمن قائمة المهندس إبراهيم المعلم ولكنه لم يحالفه التوفيق.

وأكد “سراج” في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “حلمي منذ الصغر أن يكون هناك ستاد للنادي الأهلي، وتوليت تلك الفكرة منذ عام 2014، وأتمنى أن يحالفني التوفيق وأنجح في الانتخابات لأشارك في خروج هذا المشروع للنور”.


وأكمل : “في حالة عدم نجاحنا سوف نمنح نتصور الاستاد الذي وصلنا إليه من خلال رحلتنا في انجلترا، إلى المهندس محمود طاهر، ليكي ينفذه ويسعد جمهور النادي الأهلي”.

وأشار إلى أن محمود الخطيب المرشح على منصب الرئيس رفض ظهور ماكيت الاستاد، لأن القائمة ليست في موضع مسئولية بالوقت الحالي”.

وأبدى محمد سراج الدين، عدم رضاه عن ماكيت ستاد النادي الذي أعلن عنه المهندس محمود طاهر رئيس النادي، في المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ.

وأردف “سراج”: “هذا الاستاد على هيئة ستاد الأليانز أرينا ولا يجوز أن يقلد النادي الاهلي أي نادي في العالم، فلا يصح أن يرتدي فريق الكرة قميص نادي برشلونة الأسباني”.

وأنهى حديثه قائلا: ” لو أمامي فرصة تسمية ستاد الأهلي باسم ما، فسوف أطلق عليه اسم ستاد شهداء النادي الأهلي”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي