تواصل معنا عبر

مصر في المونديال

سر إلغاء ودية مصر والإمارات رسميا


منتخب مصر

ألغى اتحاد الكرة المباراة الودية التي كان مقرر إقامتها بين منتخب مصر والإمارات يوم 9 من شره نوفمبر المقبل.

اتحاد الكرة يلغي ودية مصر والإمارات

وتسبب هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر في إلغاء ودية الإمارات بشكل رسمي لاعتراضها على موعدها وتوقيق السفر إلى الإمارات ثم غانا في مدة زمنية قصيرة.

كوبر

كوبر

وكان من المقرر أن يستعد منتخب مصر بودية الإمارات لمباراة غانا يوم 12 نوفمبر المقبل ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وصعد منتخب مصر إلى مونديال روسيا قبل خوض مباراة غانا في الجولة الأخيرة بتصفيات المونديال وذلك بعد الفوز على الكونغو 2-1 في الجولة الخامسة.

وتصدر الفراعنة المجموعة الخامسة في تصفيات المونديال برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن أوغندا ثم غانا في المركز الثالث بـ6 نقاط.

وكان هيكتور كوبر قد أعلن قائمة المحترفين لمباراتي الإمارات وغانا وجاءت كالتالي:

عصام الحضري (التعاون السعودي)، أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)، محمد عبد الشافي (أهلي جدة السعودي)، كريم حافظ (لانس الفرنسي)، أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، عمر جابر (بازل السويسري)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، سام مرسي (ويجان الإنجليزي)، محمود حسن “تريزيجيه” (قاسم باشا التركي)، رمضان صبحي (ستوك سيتي)، عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني)، محمود عبد المنعم “كهربا” (اتحاد جدة السعودي)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، أحمد حسن “كوكا” (براجا البرتغالي)، عمرو جمال ( بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي)، عمرو مرعي (النجم الساحلي التونسي).

المزيد من مصر في المونديال