تواصل معنا عبر

المحترفين

سر عدم عودة عمرو جمال للأهلي


عمرو جمال

كشف عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار لفريق هلسنكي الفنلندي عن سر عدم عودته للقلعة الحمراء مرة أخرى عقب فسخ تعاقده مع نادي بيدفيست الجنوب إفريقي.

عمرو جمال يبرر عدم عودته للأهلي وابتعاده عن المنتخب

وأكد عمرو جمال أنه رحل عن الأهلي في بداية الموسم للمشاركة أساسيًا في المباريات أملًا في الانضمام لمنتخب مصر.


وقال  جمال في تصريحات تليفزيونية: “لم يكن هناك مجال للعودة إلي الأهلي في يناير في ظل تألق أجايي وأزارو، وعودة مروان محسن من الإصابة.. فلم يكن هناك أي مفر من الانتقال للدوري الفنلندي حتى أشارك لأنني ما زال لدي أمل في إمكانية اللحاق بالمنتخب في كأس العالم 2018”.

عمرو جمال

عمرو جمال

وأضاف جمال: “في حالة عودتي في الفترة الحالية كنت سأواجه نفس الأزمة السابقة في عدم المشاركة بشكل أساسي مع الأهلي خاصة وأن أزارو وأجايي ومروان محسن يرغبون في المشاركة للعب في المونديال أيضًا”.

وأردف: “تواصلت مع عبد العزيز عبد الشافي قبل انتقالي للدوري الفنلندي وحرص علي تدعيمي في أزمتي مع النادي الجنوب إفريقي.. الأهلي بالنسبة لي رقم واحد ولم يمانع أحد في عودتي خلال الموسم الجديد”.

وأشار  جمال إلى أنه انتقل الدوري الفنلندي لأنه أحد الدوريات القليلة التي كان لا يزال باب القيد مفتوح بها كما أن مفاوضات نادي هلسنكي استمرت حتي اللحظات الأخيرة وبشكل جاد.

وتابع عمرو جمال: “فضلت الانتقال إلي فريق هلسنكي كونه بطل الدوري ويشارك في دوري أبطال أوروبا.. الأهلي اتاح لي البقاء مع هلسنكي شهرين زيادة عن مدة إعارتي وتحديدًا حتي شهر أغسطس للمشاركة مع الفريق في تصفيات دوري أبطال أوروبا”.

وكشف عن الجهاز الفني للمنتخب المصري كان علي علم بموقفه مع فريق بيدفيست الجنوب إفريقي والصعوبات التي واجهته هناك واسباب ابتعاده عن المشاركة بالمباريات.

وواصل: “لم يتواصل معي الجهاز الفني للمنتخب في الفترة الأخيرة، ولكن كوبر وجهازه المعاون كانوا على إطلاع كامل بتفاصيل موقفي مع بيدفيست وأسباب تعنت مدرب الفريق الجنوب إفريقي ضدي وكان يقدرون ذلك جيدًا.. أدعم الجهاز الفني للمنتخب الوطني واحترم وجهة نظره وأعلم أنهم يعملون بإخلاص وعدل وحتي إذا كنت غير موجود مع المنتخب في الفترة القادمة فأنا سأكون موجود معهم بقلبي”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين