تواصل معنا عبر

المحترفين

سعد سمير يداعب حجازي بعد الاحتراف


احمد-حجازي

أعرب سعد سمير مدافع الأهلي عن سعادته بانضمام زميله السابق بالأهلي أحمد حجازي إلى نادي وست برومتش ألبيون الجديد، والمنضم حديثا إلى معسكر الفريق في هونج كونج بعد ظهوره في مران الفريق اليوم استعداداً للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

رسالة سعد سمير لزميل الكفاح أحمد حجازي

وكتب سعد عبر حسابه على انستجرام “الف الف مبروك يا حجازي وربنا يكرمك ان شاء الله خطوة مهمة ليك وانت تستاهل كل خير هتوحشنا وهنفتقدك جدا ربنا معاك ان شاء الله والفيديو بتاع الصرصار هينزل قريب إن شاء الله”.


وكان حجازي قد انضم رسميا للفريق أمس بعد أن خضع للكشف الطبي في وست برومتش خلال الأيام الماضية، قبل أن يتجه إلى هونج كونج مباشرة من أجل الانضمام إلى معسكر الفريق.

وسافر حجازي من القاهرة إلى إنجلترا يوم السبت الماضي من أجل الخضوع للكشف الطبي في وست برومتش، قبل أن يكمله مساء أمس الأحد.

حجازي يجتاز الكشف الطبي ويستعد للمباريات الودية

واجتاز حجازي الكشف الطبي في وست برومتش، ليتجه مباشرة إلى هونج كونج من أجل الدخول في معسكر الفريق هناك.

ومن المقرر أن يخوض وست برومتش عدد من المباريات الودية خلال الأيام القادمة استعداداً لبداية الموسم الجديد من البريميرليج.

وانتقل حجازي من الاهلي إلى وست برومتش على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل حصول القلعة الحمراء على مليون جنية إسترليني، بالرغم من رفض المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري الاستغناء عن حجازي، ولكن رغبة اللاعب هي التي حسمت الصفقة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين