تواصل معنا عبر

الاهلي

سفير مصر بالجابون يحذر الأهلي من الطقس في مباراة مونانا


كشف أحمد بكر، سفير مصر بالجابون، عن حالة الطقس في البلاد أثناء مباراة الأهلي ومونانا، بإياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال بكر خلال تصريحاته لبرنامج ستاد الهدف المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، ” إن حالة الطقس في منتص ف شهر مارس المقبل، ستكون للأسف سيئة”.


وأضاف، ” درجة الحرارة في منتصف الشهر المقب، وهو موعد لقاء الإياب بين الأهلي وبطل الجابون، ستصل إلى 29 إلى 30 درجة مئوية مما يسبب حالة رطوبة عالية على الملعب”.

وتابع، ” لابد أن نحذر الجهاز الفني للفريق من هذه العوامل السيئة، لاسيما وأن من الممكن أن يحدث سقوط للأمطار في نفس الوقت لاسيما وأنها بلد ساحلية”.

قلق في الأهلي بسبب تقرير معوض عن مونانا

تسبب التقرير الذي قدمه سيد معوض المدرب المساعد في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حالة قلق بالجهاز الفني للفريق.

وأعرب معوض عن إستياءه من ملعب فريق مونانا الجابوني، والمقرر مواجهته يوم السادس من شهر مارس المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وحذر المدرب المساعد للفريق، حسام البدري المدير الفني للاهلي، من سوء أرضية ملعب المنافس، مشددًا على أهمية إنهاء المباراة والتأهل من القاهرة.

ويستضيف الأهلي نظيره بطل الجابون يوم 6 مارس المقبل على ملعب القاهرة، في إطار ذهاب دور الـ32 من دوري الأبطال، وسط حضور 5 آلاف مشجع.

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي