تواصل معنا عبر

المحترفين

سكاى سبورتس تختار محمد صلاح في التشكيل الأمثل لمواجهة توتنهام وليفربول


محمد صلاح

اختارت شبكة سكاى سبورتس البريطانية، النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، ضمن أفضل 11 لاعبا قبل مواجهة الريدز بتوتنهام.

وشهدت التشكيلة الأمثل للمواجهة التى اختارتها الشبكة الأخبارية، تواجد 4 لاعبين من ليفربول وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح وزملائه روبرتو فيرمينيو وجوردان هندرسون وفيرجيل فان ديك.


ويواجه ليفربول نظيره توتنهام يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز.

وجاءت التشكيلة على النحو الآتي:

محمد صلاح فى التشكيلة المثالية لمباراة ليفربول وتوتنهام

ويحتل صاحب الـ25 عاما المركز الثاني في جدول هدافي المسابقة برصيد 19 هدف، خلف هاري كين لاعب فريق توتنهام المتصدر برصيد 21 هدف.

وستشهد هذه المباراة صراع بين الثنائي على صدارة جدول الهدافين، حيث يآمل الفرعون المصري في ملاحقة هاري كين على الصدارة حيث إن يفصله عن الصدارة هدفين فقط ، بينما يسعى كين لتسجيل هدف من أجل الابتعاد بصدارة الهدافين.

ونجح  صلاح في تسجيل الهدف الثالث لليفربول أمام هدرسفيلد في المباراة التى جمعت بين الفريقين في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين