تواصل معنا عبر

كأس الكونفدرالية

سوبر سبورت يطيح بزيسكو ويتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية


خطف فريق سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية” بعد تعادله إيجابيا مع  زيسكو يونايتد الزامبي بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، ضمن مباريات الإياب للدور ربع النهائي.

سوبر سبورت

سوبر سبورت

وتعادل فريق سوبر سبورت مع نظيره زيسكو بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين الأسبوع الماضي في جنوب إفريقيا.


 

تقدم فريق زيسكو بالهدف الأول عن طريق جون تشينجاندو في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء، قبل أن يدرك تهوسو فالا التعادل للضيوف في الدقيقة 35 من زمن اللقاء.

 

وفي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 51 أحرز ديفيد أوينو مهاجم الفريق الزامبي الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يخطف مهاجم سوبر السبورت التعادل لفريقه في الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

 

بهذه النتيجة يتأهل فريق سوبر سبورت إلى الدور نصف النهائي من البطولة مستفيدا من احتساب الهدف الاعتباري بهدفين خارج ملعبه.

 

مشوار فريق سوبر سبورت

تأهل فريق سوبر سبورت يونايتد إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، خلف مازيمبي المتصدر برصيد 12 نقطة.

 

مشوار زيسكو يونايتد

تأهل فريق زيسكو يونايتد إلى هذا الدور بعدما جاء في المرتبة الأولى في الجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف عن الهلال الأبيض صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من كأس الكونفدرالية