تواصل معنا عبر

الاهلي

سيد عبد الحفيظ: مستعدون لمواجهة بطل تونس تحت أي ظرف


سيد عبد الحفيظ

في خضم نشوة الإنتصار والفرحة بحسم مسابقة الدوري العام المصري لصالحه قبل إنتهاء المسابقة فعليًا قبل نحو خمسة أسابيع كاملة، يستعد النادي الأهلي لخوض غمار معتركه الإفريقي المهم، امام أحد أندية القمة الإفريقية “الترجي التونسي” في مستهل مشوار المارد الأحمر لقنص الكأس السمراء الغائبة منذ فترة عن القلعة الحمراء بالجزيرة.

الأهلي في إنتظار بعثة الترجي التونسي:

وفي هذا الصدد أوضح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على أنه على تواصل مستمر مع مسؤولي نادي الترجي التونسي للتنسيق خلال الفترة المقبلة، ومعرفة موعد وصولهم للقاهرة لمواجهة الأهلي في مستهل مشوار الفريقين في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


كما أوضح عبدالحفيظ أن “الأهلي جاهز لاستقبال للفريق التونسي وتوفير كل احتياجاته كما هو المعتاد، نظرًا للعلاقات الطيبة التي تربط الأهلي بالترجي، والمعاملة الجيدة التي يلقاها الأهلي دائماً في زياراته لتونس الشقيقة”.

ضربة البداية:

وشدد مدير الكرة على أهمية المباراة بالنسبة للفريقين، مؤكدًا أن “ضربة البداية دائماً ما تكون صعبة على جميع الفرق، وهو ما يضاعف من المسؤولية الملقاة علي اللاعبين، خاصة أن البداية أمام الترجي الذي يعد من أهم فرق الأفريقية، ولديه من الخبرة ما يكفي للتعامل مع مثل هذه المواقف”.

وأردف عبد الحفيظ حديثه موضحًا أن وجود الترجي في نفس مجموعة الأهلي سلاح ذو حدين، خصوصًا أن الفريقين يعلمان كل شيء عن بعضهما، وفي نفس الوقت فإن الفريق التونسي لديه أكثر من ذكرى ليست جيدة مع نتائج آخر المواجهات جمعت الفريقين، وهو ما يزيد من صعوبة المواجهة المقبلة، والمسؤولية الملقاة على اللاعبين.

دوري الأبطال الإفريقي:

وفي نهاية حديثه، أكد مدير الكرة على أن النادي الأهلي جاهز لمواجهة التحديات المنتظرة في دوري الأبطال هذا الموسم، وأن الفريق يمتلك من الخبرة ما يكفي للتعامل مع كل المواقف وأخذ الأمور خطوة خطوة وصولاً إلى تحقيق هدف الجميع بالتتويج باللقب الغالي في نسخته الحالية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي