تواصل معنا عبر

الاهلي

سيد عبد الحفيظ يفجر مفاجأة مدوية بخصوص سامي وصبحي


سيد عبد الحفيظ

في حديث لايخلوا من الصراحة، كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن الجهاز الفنى للفريق، بقيادة حسام البدرى، يدرس حاليًا ملف الصفقات الجديدة المُقرر إجراؤها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحًا أنه يجب معرفة موقف القائمة الموسم الجديد  حتى يتم تحديد احتياجات الفريق.

مفاجاة بخصوص احمد سامي:

وفي هذا الصدد تحدث عد الحفيظ عن مفاوضات الأهلي مع أحمد سامي مدافع المقاصة، قائلًا، هو لاعب مميز وكنا نريده بقوة يناير الماضى، أما حاليًا فهو لن يشارك معنا أفريقيًا، لذا يجب أن ندرس هذا الأمر، قد نُريده من أجل المستقبل”.


فريق مصر المقاصة 2016

رمضان صبحي:

وأضاف عبد الحفيظ،  فى تصريحات إعلامية مع أحمد شوبير، قد تكون هناك رغبة فى استعادة رمضان صبحى، المحترف فى صفوف ستوك سيتى الإنجليزى مرة أخرى، لكن الأمر أيضاً متوقف على موقفه وموقف ناديه الإنجليزى”.

رمضان صبحي

وفي سياق أخر، أكد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق تعافى تماما من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا وأصبح جاهز للمشاركة أمام الداخلية.

ويواجه الأهلي نظيره الداخلية يوم الجمعة المقبل، في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

أيوب: أزارو جاهز لمواجهة الداخلية:

وأضاف أيوب خلال تصريحات صحفية، ” اللاعب تماثل للشفاء من الإصابة في العضلة الخلفية التي كان يعاني منها وحرمته من مواجهة سموحة في الدوري العام والتى انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، واقترب بشكل كبير من المشاركة في مباراة الداخلية”.

وعن باسم علي قال: ” سيعود اللاعب إلى تدريبات الفريق الجماعية عقب مباراة الداخلية يوم الجمعة، بعد انتهاء البرنامج التأهليلي الخاص به والذي يخضع له تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالنادي الأهلي”.

تغيير موعد مباراة الأهلي والداخلية:

قامت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، بتغيير موعد مباراة الأهلي والداخلية، في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

وقرر اللجنة تقديم موعد المباراة لتقام يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة بدلًا من الساعة الثامنة مساءًا.

كما قررت اللجنة أيضا تأجيل مباراة سموحة ووادي دجلة في دور الثمانية والتي كانت من المقرر لها يوم الجمعة أيضا إلى موعد ستمم تحديده لاحقًا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي