تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

سيذهب للدوري الإنجليزي؟ صراع ثنائي “وشيك” عليه


انريكي

أبرزت صحيفة الميرور البريطانية في عددها الصادر صباح اليوم خبرًا على مايبدوا أنه سيكون محور للأحاديث في الشارع الكروي العالمي ولاسيما الشارع الإنجليزي، حيث عنونت “ميرور” قائلة: “صراع بين تشيلسي وآرسنال على لويس إنريكي”.

لويس إنريكي على رادار تشيلسي:
وكان فيمن قبل أبرزت صحيفة ‏سبورت الكاتالونية في عددها الصادر صباح اليوم تقارير تفيد بأن مسئولي نادي تشيلسي الإنجليزي بالفعل أستقروا على إختار الإسباني لويس انريكي “المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني”،  ليكون على رأس الهرم الفني للبلوز تشيلس لتدريب الفريق، وقد تتم اقالة أنطونيو كونتي خلال الساعات القليلة قادمة.


تلك التقارير الصادرة من الصحيفة الإسبانية، من شأنها أن تؤصل تلك الإرهاصات السابقة التي تكهنت برحيل المدير الفني الإيطالي كونتي عن الفريق، بعد سلسلة من العروض الضعيفة والهزيلة للنادي اللندني (طالع تفاصيل تشيلسي مع إنريكي).

أرسنال طرف في الصراع على إنريكي:
على الناحية الأخرى من الأمر، فهناك بعض التقارير الصادرة من النادي إنجليزي “أرسنال”، تفيد هي الأخرى بقرب رحيل المدير الفني المخضرم “ارسين فينجر”، بعد حقبة من الزمن قضاها داخل جدران النادي العريق، حتى يتسنى للنادي الدخول في خضم المنافسات الأوروبية، بعد أن ظل سنين طوال عجاف دون الظهور على منصات التتويج الأوروبية.

فهل سنصل الأن لمرحلة من الصراع- هي فريدة من نوعها- على المديرين الفنيين بين تشيلسي وأرسنال، بعد أن كنا قد أعتدنا الصراع دائمًا على لاعبين؟، لننتظر ونراقب.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي