تواصل معنا عبر

مصر في المونديال

“سيف زاهر” يكشف كواليس تأخر وديات الفراعنة ورأيه في قرار أجانب الأندية


سيف زاهر

كشف الكابتن سيف زاهر “عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم” كواليس إتحاد الكرة المصري تجاه تأخر إجراء وديات الفراعنة إستعدادًا لخوض غمار بطولة كأس العالم القادمة روسيا 2018، وكذا موقفه من إقتراح قيد الأربعة لاعبين أجانب في قائمة الفرق المشاركة في الدوري.

سيف زاهر يكشف السر في تأخر وديات الفراعنة:
وفي هذا الأمر تحدث سيف زاهر، مفصحًا على أن التأخير الحادث في الإفصاح عن وديات الفراعنة للمونديال، هو راجع بالدرجة الأولى للشركة الراعية لإتحاد الكرة المصري ومن ثم للمنتخب الأول لكرة القدم، فمباريات المنتخب الوطني الودية تخضع بالضرورة لحقوق رعاية ووتسويق، والبشركة هي المسؤل الأول عن مثل هذه التنظيمات.


قرار أجانب الأندية سيطبق بدأ من الموسم القادم:
كما أردف زاهر على حديثه السابق حول المنتخب، بأنه موافق وبشدة على قرار إتحاد الكرة على قيد الأربعة لاعبين أجانب في قائمة الأندية المشاركة في المباريات، مشددًا على أن هذا القرار سيطبق بالفعل من بداية الموسم القادم وليس الحالي.

كانت هذه التصريحات صادرة عى لسان الكابتن سيف زاهر “عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري”، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة في الفقرة الرياضية الخاصة بها، عندما تم توجيه إستفسار له حول إستعدادات منتخب مصر للمونديال وكذا قرار إتحاد الكرة بشأن اللاعبين الأجانب.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مصر في المونديال