تواصل معنا عبر

المحترفين

شاهد.. الداعية الإسلامي عائض القرني يرد على منتقديه بخصوص ” محمد صلاح “


صلاح

قام الداعية الإسلامي عائض القرني بالرد على عاصفة الهجوم الحاد التي شنها ضده العديد من المختصين بالشئون الإسلامية، فيما يتعلق بالفيديو الذي أاعه بالصوت والصورة مثنيًا على اداء محمد صلاح الرائع مع فريق ليفربول، وكذا سجوده المتكرر، لاسيما بعد ان تصدر بأهدافه الرائعة قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

القرني يرد على منتقديه بسبب محمد صلاح:

وجاء في رد الداعية على منتقدي ثنائه على صلاح، قائلًا: “عندما قمت بتقديم التحية لمحمد صلاح، قمتم بإنتقادي بالقول (هل للصحابة والسلف الصالح إن كانوا موجودين بيننا من شأنهم إمتداح لاعب كرة ؟؟! وسكت وما تحدثت”.


وعدد الداعية الكثير من الأمثلة المتناقضة التي قام المنتقدين بتسديد سهامهم نحوه، وفي أخر حديثه قال: “الإسلام دين وسطي، فيجب علينا ان نسهل الإسلام، فهو دين وشريعة واسعة وسهلة وهو بالـاكيد اوسع من صدورنا”.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى انه في لفتة رائعة ومشكورة جدًا من الداعية الإسلامي الدكتور عائض القرني تجاه لاعبنا المصري المتألق محمد صلاح، وجّه عائض القرني، رسالة للنجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، شكره فيها على حسن تمثيله الدين الإسلامي في المحافل الدولية.

 محمد صلاح ورسالة شكر من القرني:

تعليقات القرني جاءت بعد التألق اللافت للنظر من محمد صلاح أما فريق واتفور خاصة بعد تسجيله لـ “سوبر هاتريك”، لتكون هي المرة الأولى التي يسجل فيها لاعب مصري وعربي هذا العدد من الأهداف في مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي.

وأضاف القرني أن سجود صلاح يدل على أن العظمة والعزة والعبودية لله وحده، كما شدد على ان ما يفعله أبو مكة- كما كناه في مقطعه- ربما “أفضل من مئة أو ألف محاضرة” على حد وصفه، داعيًا كل من يتابعوه أن يشكروه على تألقه وسجوده المتكرر (شاهد فيديو عائض القرني يثني على صلاح).

محمد صلاح الأبرز:

كما أبرز غلاف مجلة The Sun أهداف صلاح الـ 28، على أن هذه الأهداف تأتي للتفوق على الثلاثي الأبرز في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم “البلجيكيين نجمي تشيلسي ومانشستر سيتي إيدين هازارد وكيفين دي بروين، والتشيلي نجم أرسنال أليكسيس سانشيز”، حيث سجل هذا الثلاثي مجتمعين حتى الإسبوع الـ 31 من عمر المسابقة 26 هدفًا، بما يعني ان أهداف صلاح تتفوق بفارق هدفين على الثلاثي الأميز في الدوري.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين