تواصل معنا عبر

الدوري المصري

شاهد.. خمسة أهداف تزين فوز الرجاء على دجلة في صراع الهبوط


أحرز فريق الرجاء المطروحي فوزًا هامًا وثمينًا على بقيادة المدير الفني “رمضان السيد” على فريق وادي دجلة بقيادة المدير الفني المخضرم “طارق العشري”، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد الدفاع الجوي، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة رقم 27 من مسابقة الدوري العام المصري.

ذلك الفوز الذي منح الرجاء قبلة حياة مؤقتة للهرب من دوامة الهبوط التي يعاني منها عديد الأندية، على رأسهم الرجاء والنصر.


أحرز أهداف المباراة كل من “حمادة ناصر، أحمد سعيد، أحمد مصطفى لا لا” لفريق الرجاء، فيما أحرز كل من “السيد سالم وإبراهيما نداي” أهداف وادي دجلة.

وصف أهداف اللقاء:
تقدم فريق الرجاء بأول أهداف اللقاء عن طريق اللاعب حمادة ناصر في الدقيقة الخامسة من عُمر اللقاء، ثم عادل السيد سالم النتيجة لوادي دجلة من ضربة ثابتة في الدقيقة 50، ثم عاد المحترف الأفريقي إبراهيما نداي محرزًا التقدم لدجلة في الدقيقة 59 من عُمر اللقاء، ثم جاء فريق الرجاء من بعيد ليحرز هدفين متتاليين في الدقيقتين 63 و 64 عن طريق أحمد سعيد و أحمد مصطفى لا لا.

لتنتهي أحداث اللقاء بعدها بفوز فريق الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيد الرجاء لـ 21 نقطة في المركز السابع عشر، ويبقى وادي دجلة في المركز الخامس عشر دون تعديل برصيد 26 نقطة، ويشتعل صراع الهبوط ويبلغ ذروته في الأسابيع القليلة القادمة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري