تواصل معنا عبر

المحترفين

شاهد.. رسالة شكر من الداعية الإسلامي عائض القرني لـ “أبو مكة”


محمد صلاح

في لفتة رائعة ومشكورة جدًا من الداعية الإسلامي الدكتور عائض القرني تجاه لاعبنا المصري المتألق محمد صلاح، وجّه عائض القرني، رسالة للنجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، شكره فيها على حسن تمثيله الدين الإسلامي في المحافل الدولية.

محمد صلاح ورسالة شكر من القرني:

تعليقات القرني جاءت بعد التألق اللافت للنظر من محمد صلاح أما فريق واتفور خاصة بعد تسجيله لـ “سوبر هاتريك”، لتكون هي المرة الأولى التي يسجل فيها لاعب مصري وعربي هذا العدد من الأهداف في مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي.


وأضاف القرني أن سجود صلاح يدل على أن العظمة والعزة والعبودية لله وحده، كما شدد على ان ما يفعله أبو مكة- كما كناه في مقطعه- ربما “أفضل من مئة أو ألف محاضرة” على حد وصفه، داعيًا كل من يتابعوه أن يشكروه على تألقه وسجوده المتكرر.

صحيفة The Sun:

وكان فيمن قبل أبرزت صحيفة “The Sun” البريطانية، والمتخصصة في الشأن الرياضي الإنجليزي، في غلافها الصادر صباح اليوم صورة لهداف الدوري الإنجليزي الممتاز، جناح نادي ليفربول ” محمد صلاح “، وهو منفردًا بالصدارة برصيد 28 هدف.
خاصة بعد ان أبهر المتابعين للبريميرليج ليلة أمس بإحرازه أربعة أهداف من العيار الثقيل في شباك واتفورد، لتسطر بذلك تاريخ جديد للفرعون المصري محمد صلاح كأول “سوبر هاتريك” عربي مصري يسجل على الأراضي الإنجليزي.

محمد صلاح الأبرز:

وأبرز غلاف المجلة أهداف صلاح الـ 28، على أن هذه الأهداف تأتي للتفوق على الثلاثي الأبرز في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم “البلجيكيين نجمي تشيلسي ومانشستر سيتي إيدين هازارد وكيفين دي بروين، والتشيلي نجم أرسنال أليكسيس سانشيز”، حيث سجل هذا الثلاثي مجتمعين حتى الإسبوع الـ 31 من عمر المسابقة 26 هدفًا، بما يعني ان أهداف صلاح تتفوق بفارق هدفين على الثلاثي الأميز في الدوري.

يذكر ان هناك منافسة محتدمة بين محمد صلاح وكيفين دي بروين نجم خط وسط مانشستر سيتي على الظفر بلقب أفضل لاعب في البريميرليج لهذا العام، وحتى لايغفل الجميع تفاصيل المشهد، فإن هذا الموسم وهو الأول لصلاح على الأراضي الإنجليزية، على العكس من دي بروين الذي قارب على نهاية عامه الثالث في الدوري الإنجليزي (طالع تفاصيل منافسة محمد صلاح على لقب الهداف).

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين