تواصل معنا عبر

سوشيال

شاهد.. موقف إستثنائي من محمد صلاح يضاف إلى إنجازاته


في موقف إستثنائي خاص بالدولي المصري محمد صلاح- وهو ليس غريبًا عنه بالمرة-، تحدثت السيدة / أمل محمد، والدة طالب الهندسة المبتور قدمه في إحدى حوادث القطارات في مصر، مستعرضة أجواء الحادث الأليم، مشيرة إن ابنها تعرض لحادث القطار الذى بترت فيه قدماه بسبب أنه ترك المنزل فى يوم الحادث متوجهًا إلى كلية الهندسة ليتلقى محاضراته اليومية كأي يوم عادي، لافتة إلى أنه بالفعل كان قد توجه لركوب القطار المنكوب، لأنه يمثل له الوسيلة الوحيدة للوصول لكليته.

صلاح يقدم موقف إنساني فوق العادة:

كما أضافت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساء المُذاع عبر فضائية دريم تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، إلى أنه تم الدفع بإبنها من القطار أثناء التزاحم لينزل تحت عجل القطار وتقطع قدميه.


كما أردفت في أخر حديثها إلى أن النجم المصري محمد صلاح تبنى بالفعل حالة محمد إبنها وسيوفر له العلاج بالخارج على نفقته الشخصية.

من جهة أخرى، ثمّن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA، الدور العظيم الي لعبه الجناح المصري الطائر لنادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، مع فريقه طيلة هذا الموسم- والذي لم يُكتب له النهاية بعد- بأن قام بوضع صورة للنجم المصري العربي على الحساب الرسمي للـ UEFA، عبر تويتر موضحًا عليه عدد الأهداف التي سجلها صلاح حتى الأن في شتى المسابقات وكذا صناعة الفرص لزملائه واخيرًا عدد المباريات التي خاضها.

وقام الـ UEFA، بالتعليق على الصورة: “محمد صلاح مع ليفربول في موسم 2017/2018” (طالع تفاصيل إحتفاء الـ UEFA بمحمد صلاح).

تصريحات صلاح بخصوص دوري الأبطال:

وفي سياق متصل، وردًا على سؤال وجه للاعب عما يفضله، هل جائزة شخصية أو لقب دوري الأبطال، قال صلاح بلا تردد: “الفوز بدوري الأبطال بكل تأكيد”.
كما أضاف الفرعون المصري: “إذا كان أمامي خيار فإنني بالطبع أختار دوري الأبطال، لأن الفوز به شيء هائل بالنسبة للجميع، ولا أهتم بما دون ذلك”.

وفي طريقه إلى نصف النهائي، فاز فريق ليفربول بخماسية مقابل هدف وحيد على مانشستر سيتي في النتيجة الإجمالية لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما يأمل صاحب الـ 25 عامًا أن تستمر مسيرة نجاحات فريقه في البطولة الأوروبية.

 محمد صلاح

صلاح في طريقة لكتابة التاريخ:

يذكر أن صلاح كان قد أحرز هدفه رقم 40 مع فريقه في كل المنافسات هذا الموسم، خلال فوز ليفربول بثلاثية نظيفة على فريق بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت الماضي “البريميرليج”، وهو يتقدم السباق على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي لهداف أوروبا بعد تقديمه لموسم أوروبي أسطوري متفوقًا على أباطرة الكرة العالمية “كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي ونيمار داسيلفا”.

محمد صلاح

وأحرز صلاح 30 هدفاً في 32 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وهو الأول له مع الفريق الذي يقوده المدرب الألماني يورجن كلوب، كما تم ترشيح اللاعب أيضًا بقوة للفوز بجائزة رابطة اللاعبين المحترفين كأفضل لاعب في إنجلترا رفقة هاري كين مهاجم الإسبيرز توتنهام وكيفين دي بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من سوشيال