تواصل معنا عبر

المحترفين

شبكة ESPN تبدي “صدمتها” من رأي الجريدة الرسمية في مصر عن “محمد صلاح” !! (صورة)


محمد صلاح

أبدت شبكة ESPN العالمية والمتخصصة في الشأن الرياضي العالمي، إندهاشها بل وصدمتها من جراء ما نشرته الصحيفة الرسمية في مصر “جريدة الأهرام” حول النجم المصري الدولي محمد صلاح “جناح نادي ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي”.

رأي الكاتب:
حيث أشعل كاتب عمود مصري- على حد نعت الشبكة العالمية لكاتب الرأي- عاصفة نارية على وسائل التواصل الإجتماعية من خلال دعوة صاحب العمود لنجم ليفربول الدولي محمد صلاح لحلق لحيته ، حيث نعت الكاتب صلاح قائلًا: “إنه يبدو وكأنه إرهابي”.


ويرجع أصول هذا العمود إلى مقال قامت بنشره صحيفة “الأهرام الحكومية” صباح أول أمس- تحديدًا يوم الأحد-، للكاتب صلاح منتصر الذي قال: “إن صلاح يجب أن يحلق لحيته لأن لحيته تضعه في سلة واحدة مع المتطرفين والإرهابيين”.

رد المحبين على الكاتب:
وعليه قامت ثورة عارمة من الغضب عبر شبكات التواصل الإجتماعي، حيث أنتقد المشجعون والمحبون للنجم المصري المقالة المنشورة، قائلين”إن شعر الوجه هو اختيار شخصي وأنه لا ينبغي الحكم على الناس من مظهرهم”.

صلاح الهداف:
يذكر أن صلاح هو أفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، إلى جانب هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير، حيث سجل المهاجمان حتى الأن 24 هدفًا هذا الموسم، وإن كان صلاح هو الأقرب لحصد اللقب الثمين (لقب هداف الدوري الإنجليزي)، خاصة بعد الإصابة الأخيرة التي لحقت بالنجم الإنجليزي على مستوى الكاحل والتي من الممكن أن تقصي كين عن الملاعب الإنجليزية لقرابة الـ 60 يوم.

شهرة واسعة:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى تنويه شبكة ESPN، إلى ان صلاح يعد من أشهر الشخصيات الرياضية المصرية في الوقت الحالي- وإن كان اشهرهم على الإطلاق- بلده الأم مصر وترجع شهرة اللاعب لتسجيله في أكتوبر الماضي الهدف التي بسببه حصلت مصر على تأشيرة التأهل لكأس العالم روسيا 2018 للمرة الأولى منذ 28 عامًا وتحديدًا منذ عام 1990.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين