تواصل معنا عبر

الزمالك

شرط جزائي خيالي في عقد كريستيان جروس مع الزمالك.. تعرف عليه


في متابعة لأخر مستجدات الوضع داخل نادي الزمالك، فيما يخص المدير الفني الجديد، تحدث “محمد الحبشي” وكيل أعمال المدير الفني السويسري جروس، قائلًا:  “التوقيع النهائى لم يتم حتى الآن، لكن كل الأمور تم الاتفاق عليها، جروس سيعمل بالجهاز المعاون له بالكامل، وهو ما تم الاتفاق عليه، وسيتم انتداب مدرب واحد من الزمالك للعمل معه”.

قيمة الشرط الجزائي في عقد جروس:

كما أكد الحبشى أن جروس وضع بندًا- شرط جزائي-  فى العرض يقضى بحصوله على قيمة عقده كاملاً فى أول عام إذا رغب الزمالك فى رحيله خلال الموسم الأول، وأيضاً سيسدد جروس نفس المبلغ إذا رغب هو فى الرحيل، مشيرا إلى أنه فى العام الثانى إذا قرر الزمالك رحيل المدرب سيحصل على ثلاثة أشهر شرطا جزائيا.


تفاصيل عقد جروس:

وعليه فقد أوضح نادي الزمالك أنه بالفعل تمم تعاقده مع جروس لمده موسمين قادمين مقابل مليون دولار سنويًا.

وجائت اللحظات الأخيرة من إبرام العقود بعد ان عقد عضو مجلس إدارة الزمالك إسماعيل يوسف، والعضو السابق بالمجلس أحمد مرتضى منصور، جلسة مع جروس في الجونة بمدينة الغردقة اتفقوا خلالها على كل الخطوط العريضة للتعاقد.

السيرة الذاتية لكريستيان جروس:

ويمتلك جروس صاحب الـ 63 عامًا، سيرة عظيمة وإنجازات طيبة خلال مسيرته التدريبية حيث فاز بلقب الدوري السويسري في أربع مناسبات سابقة مع الفريق السابق لمحمد صلاح “بازل السويسري”، ومرتين مع فريق محمود عبد المنعم كهربا السابق “جرازهوبرز”، كما أحرز كأس سويسرا في خمس مناسبات سابقة مع كلا الفريقين، وكذلك حصد ثلاثة ألقاب مع نادي أهلي جدة السعودي الذي كان محطته الأخيرة في عالم التدريب.

صعود وهبوط:

ويأتي المدير الفني الجديد كريستيان جروس إلى نادي الزمالك بعد رحيل المدير الفني المصري إيهاب جلال مؤخرًا عن تدريب الفريق اللأبيض بسبب سوء النتائج، على ان يتولى خالد جلال المهمة مؤقتًا خلفًا له، تمهيدًا لبداية جروس من بداية الموسم المقبل.

نادي الزمالك:

وفي سياق متصل، خرج الزمالك مبكرًا من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، كما تراجعت مسيرة الفريق في الدوري المصري، إذ يحتل المركز الرابع برصيد 55 نقطة بفارق 27 نقطة خلف النادي الأهلي المتصدر وهو البطل الرسمي للمسابقة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك