تواصل معنا عبر

عالمي

شركة “نايك” تغري الريال بـ “نيمار” للوصول للرعاية.. والخليفي يحصن البرازيلي بزيارة (صورة)


رحيل نيمار

ذكرت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم إن شركة “نايك” الأمريكية للملابس والمعدات الرياضية والمشهورة على مستوى بلدان العالم، مستعدة لمساعدة ريال مدريد الإسباني وتمويله ماديًا من أجل حسم إتمام التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، من نادي باريس سان جيرمان في الإنتقالات الصيفية المقبلة.

صراع الرعاة:
كما أشارت تلك التقارير إلى أن “نايك” ترغب في تمويل صفقة نيمار من أجل التقرب من إدارة ريال مدريد، والتي ينتهي عقد الراعي الرسمي لقميص للنادي الملكي بحلول 2020 مع إمكانية التجديد لـ 4 أعوام إضافية وهو العقد المُبرم مع شركة أديداس العالمية، وذلك من أجل خطف رعاية النادي الأكثر تتويجًا في العالم من الشركة الألمانية العريقة.


وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان الراعي الرئيسي لقميص ريال مدريد حاليًا، هي شركة أديداس الألمانية العالمية، والمنافسة لشركة “نايك” في الأسواق العالمية، إلا أن هذه التقارير الإسبانية كشفت السر وراء رغبة الشركة الأمريكية للدخول في هذه الصفقة، حتى يحصل الراعي على شراكة النادي الأشهر عالميًا.

قيمة صفقة نيمار:
كما وجب التنويه إلى ان نيمار داسيلفا كان قد انتقل إلى باريس سان جيرمان من برشلونة في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو كقيمة فك الإرتباط والتعاقد مع النادي الكتالوني، مع دفع القيمة الباقية للاعب والتي بلغت وقتها قيمة الصفقة في المجمل إلى 500 مليون يورو، لكن تقارير صحفية فرنسية أكدت عدم سعادته مع نادي العاصمة، خاصة بعد الخروج الغير متوقع من دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على أيدي لاعبي ريال مدريد.

ناصر الخليفي يتدارك الأمر:
ولكن وع تواتر هذه الأنباء، سارع ناصر الخليفي “مالك نادي باريس سان جيرمان” بالذهاب إلى المستشفى القابع بها نيمار بعد إجرائه العملية الجراحية في قدمه المُصابة لإلتقاط صورة بجانبه، لتخرج هذه الصورة لتطمئن كافة الجماهير المناصرة للنادي الباريسي، لتدلل على قرب مالك النادي من الجوهرة البرازيلية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من عالمي