تواصل معنا عبر

الدوري المصري

شيكابالا يُحمل “حلمي” مسئولية إنهيار الفريق .. ويكشف رأيه في إيناسيو


شيكابالا
شيكابالا ومحمد حلمي

اعتذر محمود عبد الرازق “شيكابالا” ، قائد فريق الزمالك للجماهير على الأداء السئ الذي ظهر به الفريق في الفترة الأخيرة.

وكشف شيكابالا عن عدم وجود جدية في الفريق الفترة الأخيرة تحت قيادة المدير الفني السابق محمد حلمي، الذي تمت إقالته عقب الخسارة من فريق سموحة في الدوري المصري.


وقال: “في البداية أود الاعتذار لجماهير الزمالك، ولكن ما يحدث هو إننا منذ فترة لا نتدرب ، حيث إننا منذ شهر ونصف لا نتدرب بالشكل المطلوب الأمر الذي يتسبب في هذه الهزائم” .

وأضاف: “اللاعبين ينزلوا إلى أرض الملعب وهم لا يعلمون ماذا يجب عليهم فعله، لا يوجد أدوار تكتيكية وهذا ما سيشهد عليه جميع اللاعبين لست أنا فقط ، وهناك بعض الأشياء التي لا يمكن الإفصاح عنها على شاشات التلفزيون” .

وتحدث شيكابالا عن إختيارات محمد حلمي قائلاً: “لا يجوز ان ينزل إلى الملعب اللي لا يقدم أداءاً رجولياً، يجب من يتدرب جيدًا هو من يلعب ويحصل على مكانه” .

وأضاف: “كنت أعاني مع كابتن حلمي، ولم يكن يستمع إلى نصائح ومدرب الأحمال، الأمر الذي تسبب في إنهيار الفريق من الناحية البدنية.

وعن أوجستو إيناسيو، المدير الفني للفريق قال: “إيناسيو شخصية محترمة وقوية، وأتمنى ان يظهر بشكل جيد مع الفريق” .

واستدرك شيكابالا حول الإعتذار لجماهير الزمالك: “الإعتذار وحده غير كافٍ، سنجلس معاً كفريق ونتحدث عما حدث في الفترة الأخيرة، ومن يلعب بقميص الزمالك يجب ان يكون على قدر المسئولية حتى إذا لعبنا بالناشئين.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري