تواصل معنا عبر

الاهلي

صالح جمعة يهدد عبد الله السعيد؟ سيد عبد الحفيظ يجيب بلا تحفظ


صالح جمعة

في قرار أحمر سريع وصادم في نفس الوقت، سريع كونه لم يستنفذ اللاعب مدة إعارته الكاملة وصادم لعبد الله السعيد لمجرد أنه البديل المناسب له داخل القلعة الحمراء، كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن عودة صالح جمعة- لاعب وسط الفريق والمعار لفريق الفيصلي السعودي لمدة موسم ونصف- لصفوف الأهلي بنهاية الموسم الجارى وقطع مدة إعارته لنادى الفيصلي السعودى أمر وارد جدًا وعلى طاولة المناقشات.

صالح جمعة يهدد عبد الله السعيد:

وفي هذا الأمر صرح عبد الحفيظ، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، إن صالح جمعة المعار للفيصلى السعودى لمدة موسم ونصف الموسم، يوجد بالفعل بند فى إعارته يحق للنادي الأهلي بموجبه استعادة اللاعب بنهاية الموسم الجارى، وهو ما تم التأكيد عليه فى ملف إعارة اللاعب للنادى السعودى فى يناير الماضى.


وأضاف مدير الكرة، أن حسم ملف إعادة اللاعب بنهاية الموسم سيتم فى ضوء جلسة مع المدير الفني للفريق حسام البدرى خلال المرحلة المقبلة؛ لحسم ملف كل المعارين وعلى رأسهم صالح جمعة.

فرص الرجوع واردة:

كما أوضح عبد الحفيظ أن مؤشرات عودة صالح جمعة للأهلى بنهاية الموسم الجارى كلها إيجابية، وفقا لحالة اللاعب وأدائه والتزامه فى فريق الفيصلى، ولكن الإعلان النهائى سيكون فى غضون الأيام القليلة المقبلة.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن قرار إستعادة جمعة للفريق الأول بالنادي الأهلي، يُعد ضربة قوية وقاصمة لنجم خط وسط الفريق الأول ومنتخب مصر “عبد الله السعيد”، والذي قام بدوره مؤخرًا في إستطلاع رأي سيد عبد الحفيظ، في بحث سبل عودته للتدريبات داخل النادي الأهلي، رغبة من اللاعب في الحفاظ على مستواه البدني والفني، حتى يتسنى له خوض غمار بطولة كأس العالم القادمة وهو في أتم حال بدنيًا وفنيًا.

السعيد في مهب الريح:

إلا أن الأخير لم يصدر منه رد قاطع في هذا الأمر، بل وجاء قرار إستعادة صالح جمعة للنادي الأهلي، بمثابة رد قوي وصادم من إدارة القلعة الحمراء تجاه السعيد، ليوجه له رسالة وإن كانت غير معلنة، مفادها أن الفريق في غنى عن خدماته والدليل عودة صانع ألعاب فريق الفيصلي للأهلي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي