تواصل معنا عبر

الزمالك

صحف البرتغال تسلط الضوء على تصريحات إيناسيو ضد رئيس الزمالك


حرصت صحف البرتغال على تسليط الدور على تصريحات البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي ادلي بها في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العهد اللبناني أمس الثلاثاء.

تصريحات إيناسيو تتصدر صحف البرتغال

وتصدر  إيناسيو غلاف  صحيفة “أوجوجو” البرتغالية ، يعنوان ” إيناسيو دمر الزمالك” ، مشيرة إلي أن  إيناسيو دمر مرتضي منصور، في مؤتمر صحفي عقد بالأمس، والسبب “الكذب” ! .


ورصدت صحيفة “ريكورد” البرتغالية، أزمة المدرب البرتغالي مع رئيس النادي المستشار مرتضي منصور، وقالت: ”  إن إيناسيو استهدف رئيس النادي، خلال تصريحاته أمس في المؤتمر الصحفي ، في واقعة فريدة من نوعها، وأراد أن يقلل من شأنه وسط اللاعبين والجهاز الفني”.

تعليق الصحف البرتغالية على تصريحات إيناسيو ضد مرتضى منصور

وأضافت الصحيفة ، ” أن الصدام المتوقع بين مرتضي منصور ، وإيناسيو قد تأخر كثيراً ، بعد خروج الفريق من دوري الأبطال الإفريقي، و الفشل في التتويج ببطولة الدوري المحلي”.

يذكر أن رئيس الزمالك قد قرر من قبل إقالة إيناسيو بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكنه تراجع عن ذلك ومنحه فرصة جديدة لكن في ظل الهجوم الحالي من المدرب البرتغالي على مرتضى منصور لن يكمل المدرب مسيرته مع الزمالك وربما يعلن مرتضى إقالته غدا عقب اللقاء وتعيين طارق يحي المدرب المساعد مديرا فنيا.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك