تواصل معنا عبر

المحترفين

صحيفة إسبانية: ليفربول يعلن سعر انتقال كوتينيو لبرشلونة


كوتينيو

كشف نادي ليفربول الإنجليزي، عن سعر انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو لنادي برشلونة والذي يسعى للحصول على خدمات نجم الريدز في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن ليفربول طلب 150 مليون يورو للسماح لكوتينيو بمغادرة النادي.


وفي وقت سابق كان بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أن النادي الكتالوني سيقدم عرضًا للحصول على كوتينيو البالغ من العمر 25 عامًا يقدر بـ100 مليون يورو لحسم الصفقة.

وبحسب صحيفة “سبورت” فأن باريس سان جيرمان ينافس برشلونة للظفر بالصفقة ب، حيث يسعى النادي الباريسي لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد.

وألمحت “سبورت”، إلى أن ليفربول حدد هذا المبلغ المرتفع للتخلي عن كوتينيو في ظل رغبته في الحفاظ على اللاعب حيث يتمتع النادي الإنجليزي بقوة اقتصادية خلال الفترة الأخيرة.

وتأتي رغبة برشلونة في التعاقد مع كوتينيو من أجل إقناع النجم البرازيلي الآخر نيمار دا سيلفا بالبقاء داخل الكامب نو خلال الموسم المقبل بعدما أبدى باريس سان جيرمان نيته في الحصول على اللاعب مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي والذي يقدر بـ222 مليون يورو.

يذكر أن صاحب الـ 25 عاما يمتد عقده مع ليفربول حتى صيف 2022 ، وانضم إلى الريدز في يناير 2013 قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي في صفقة تخطت 13 مليون يورو.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين