تواصل معنا عبر

المحترفين

صحيفة إنجليزية تنشر كاريكاتير عن محمد صلاح في دوري الأبطال


محمد صلاح

نشرت صحيفة ” بليتشر” الإنجليزية، كاريكاتير ساخر للنجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

وظهر صاحب الـ25 عاماً في الكاريكاتير، مستقلًا سلم طائرة عليها شعار دوري أبطال أوروبا، برفقة كلًا من كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني، وهم يودعون الأندية التى فقدت الفرصة في التأهل لدور الـ8 من دوري الأبطال.


وشارك محمد صلاح في الفوز الكبير الذي حققه فريق ليفربول على بورتو البرتغالي، بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشئ، في المباراة التى جمعت بينهما ضمن مرحلة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ليقترب بشدة من التأهل لدور الـ8 من البطولة.

محمد صلاح ينافس كين على صدارة هدافي البريميرليج

ورفع صلاح رصيده من الأهداف إلى22 هدف، في المركز الثاني، بقارف هدف عن هاري كين لاعب توتنهام، متصدر جدول هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما نجح في تسجيل هدف الفوز على أرسنال، في المباراة التى جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 30 هدف مع ليفربول في جميع المسابقات المحلية والأوروبية، منذ قدومه إلى الريدز خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

 

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين