تواصل معنا عبر

المحترفين

صحيفة ليفربول تشيد بمستوى لاعب منتخب مصر.. ليس صلاح


تريزيجيه

أبرزت صحيفة “ليفربول إيكو”، إشادة خاصة بلاعب منتخب مصر، المحترف في نادي قاسم باشا “محمود حسن تريزيجيه”، مفردًة العديد من الكلمات الرائعة، عبر الموقع الرسمي لها، متوقعة له المزيد من التألق والنجاح على مستوى المنتخب الوطني ببطولة كأس العالم القادمة روسيا 2018.

محمود حسن تريزيجيه سيتألق بجوار صلاح:

حيث قالت الصحيفة: “اللاعب المصري محمود تريزيجيه يقدم موسما مميزا تمكن من تسجيل 14 هدفا وصنع 5 أهداف أخرى بمختلف المسابقات الجميع يتوقع أن يكون أحد نجوم كأس العالم بالنظر إلى المستويات الرائعة التى ظهر عليها الموسم الحالى اللاعب دخل اهتمامات أندية كبري في تركيا و أنجلترا”


أكد المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي أن البرازيلي رونالدو الملقب بالظاهرة هو مثله الأعلى في الملاعب الأوروبية.

وفي سياق متصل، قال محمد صلاح في تصريحاته التي نشرتها صحيفة ميرور الإنجليزية: البرازيلي رونالدو والإيطالي توتي هما مثلي الأعلي في أوروبا.. قلتها لعدة مرات من قبل رونالدو البرازيلي وتوتي الإيطالي هما مثلي الأعلي فهم فعلوا أشياء لا تصدق”.

صلاح: تعلمت من توتي في روما

وأضاف محمد صلاح: “:تعلمت من فرانشيسكو توتي الكثير خلال فترتي مع روما في 2015-2017”.

وأعلن محمد صلاح استعداده لمواجهة ريال مدريد الإسباني يوم 26 مايو الجاري في نهائي دوري بطال أوروبا رغم أن الريال فريق متكامل.

وتابع صلاح: “لن أقوم بمفردي بمنع ريال مدريد من الحصول علي اللقب للسنة الثالثة علي التوالي ولكن ليفربول بالكامل سيحاولون منعهم.. نسعى كلنا لتحقيق اللقب وسنبذل قصارى جهدنا لجعل أحلامنا حقيقة.. لن تكون مباراة نهائية بين صلاح ورونالدو، أنا ألعب لناد كبير ولدينا لاعبون رائعون، لذا تأهلنا إلي المباراة.. لا أحرز الأهداف بمفردي لأننا فريق جماعي يقوم على التعاون”.

محمد صلاح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتأهل ليفربول إلي نهائي دوري أبطال أوروبا رغم خسارته أمام روما بأربعة أهداف لهدفين في إياب نصف النهائي.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفًا بفارق 4 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين