تواصل معنا عبر

الطريق إلي المونديال

صدام بين “كوبر وأبو ريدة” قبل مواجهة الكونغو في تصفيات المونديال


كوبر

نشب خلاف بسيط خلال الساعات القليلة الماضية، بين هاني أبوريدة، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، قبل أيام قليلة من مباراة الفراعنة أمام الكونغو في تصفيات مونديال روسيا 2018.

وكشف مصدر داخل الجبلاية، أن المدرب الارجنيتني هيكتور كوبر، رفض خوض اي وديات مع منتخبات عربية خلال الفترة المقبلة، وطالب بتنظيم مواجهات قوية مع فرق أفريقية، في الوقت نفسه تمسك أبو ريدة بخوض مباراة ودية أمام الإمارات خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي رفضه مدرب الفراعنة.


هيكتور كوبر

هيكتور كوبر

واقترح الثنائي تأجيل المناقشة، لحين الانتهاء من لقاء الكونغو المصيري المقرر له يوم 8 من شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

كوبر يعقد مؤتمرًا صحفيًا بعد غد الاثنين

ومن المقرر أن يعقد المدرب الأرجنيتني مؤتمرًا صحفيًا يم الاثنين المقبل، قبل انطلاق معسكر الفراعنة استعدادًا لمباراة الكونغو المقرر لها يوم 8 من أكتوبر المقبل. (قائمة المنتخب)

يذكر أنه في حالة تعثر المنتخب الاوغندي أمام غانا في مباراة الجولة الخامسة، وتمكن الفراعنة من حسم موقعة الكونغو، سيتأهل المنتخب الوطني رئسميًا غلى منافسات مونديال روسيا 2018.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الطريق إلي المونديال