تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

صدمة الكلاسيكو.. شكوك حول لحاق رونالدو بنهائي “كييف” للأبطال (صور)


كرستيانو رونالدو

“لا يمكنني أن أقول كم من الوقت سيحتاجه الأمر، لكن بالنسبة إليه، هذه مشكلة بسيطة”

رونالدو يثير قلق زيدان:

بهذه الكلمات أستهل زيدان حديثه عندما وجه إليه الصحفيين أسئلتهم حول أخر مستجدات الوضع، فيما يتعلق بإصابة كريستيانو رونالدو، في الكلاسيكو المُقام مؤخرًا في الكامب نو، حيث أبدى المدرب الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم زين الدين زيدان، قلقه الشديد بشأن جاهزية نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي خرج من مباراة “الكلاسيكو” ضد برشلونة والتي أنتهت بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، لشعوره بإصابة على مستوى كاحل قدمه الأيمن، للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا أواخر الشهر الحالي، والمُحدد لها سلفًا في السادس والعشرون من مايو الجاري.

 

إصابة رونالدو:

يذكر ان رونالدو كان قد سجل هدف التعادل للميرينجي في الشوط الأول، لكن بدا أنه تعرض خلال تسجيل الهدف لإصابة في الكاحل الأيمن، بعد ان تعرض للخشونة مع مدافع البلوجرانا بيكيه، وعلى رغم أن رونالدو أكمل الشوط الأول، إلا أن زيدان فضل إخراجه في الشوط الثاني ودفع بماركو أسنسيو بدلًا منه.

وكان السؤال الأساسي المطروح بعد المباراة، عن قدرة رونالدو على العودة في وقت سريع تمكنه من خوض نهائي دوري الأبطال.

فحوصات لتحديد حجم الإصابة:

كما أشار المدرب الفرنسي إلى أن صاحب الـ 33 عامًا، سيخضع اليوم الإثنين، لفحوصات شاملة لتوضيح حجم الضرر الذي تعرض له الكاحل.

كما أردف زيدان قائلًا: “هو قلق بعض الشيء لأن الكاحل متورم قليلًا، إلا أنه قال إن الأمر طفيف”.

وردًا على سؤال ما إذا سيكون جاهزًا لنهائي دوري الأبطال ضد ليفربول الإنجليزي في 26 مايو، قال زيدان: “سنقوم بكل شيء ليكون حاضرًا”.

نهائي الأبطال:

ويلتقي ريال وليفربول في المباراة النهائية في مدينة كييف الأوكرانية، حيث يسعى النادي “الملكي” إلى تعزيز رقمه القياسي في عدد ألقاب دوري الأبطال (12 لقبًا حاليًا)، والتتويج بالمسابقة الأوروبية الأم للمرة الثالثة تواليًا.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان فريق برشلونة كان قد اكمل المباراة التي أقيمت على ملعبه كامب نو، بعشرة لاعبين بعد طرد سيرجي روبيرتو في نهاية الشوط الأول، إلا أن الأرجنتيني ليونيل ميسي منح فريقه هدف التقدم في الشوط الثاني، قبل أن يعادل لاعب ريال الويلزي جاريث بيل في الدقيقة 72.

 

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإسباني