تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

صديق محمد صلاح في ليفربول يشعل حرب البطولة قبل بدايتها


في تحدي واضح وصريح لكل ماهو قادم، صرح مهاجم ليفربول الإنجليزي، البرازيلي روبيرتو فيرمينهو، بأن فريقه على ثقة تامة من الفوز أي ما كان المنافس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

الفرق المتأهلة والفرق المتوقعة:
يذكر أن الفرق المتأهلة حتى الآن رسميًا وبعد إنتهاء جولتي الذهاب والإياب بدور الـ 16 للبطولة هم “ليفربول، ريال مدريد، مانشستر سيتي، يوفنتوس” بينما ينتظر المتابعين إكتمال عقد المتأهلين في الأربع مواجهات القادمة من دوري الأبطال وإن كان الأقرب للتأهل فيها كل من “برشلونة، مانشستر يونايتد، بايرين ميونخ، أيه إس روما” وإن كان التكهن بأسماء هؤلاء الأربعة من الصعوبة بمكان نظرًا اما تعودناه دائمًا من الكرة الأوروبية ولتعدد مفاجأت مباريات دوري الأبطال.


روبيرتو فيرمينهو:
وفي هذا الصدد تحدث صديق محمد صلاح في خط هجوم ليفربول روبيرتو فيرمينهو لوسائل إعلام بريطانية قائلًا: “نعم نود أن نواجه منافسا إنجليزيًا، لم لا؟ أظهرنا في المواسم الأخيرة أننا نستطيع الفوز على جميع الفرق الإنجليزية. سجلنا جيد ضدها جميعًا، نحن لا نشعر بالقلق من هوية المنافس المقبل، لسنا مهتمين، حتى وإن كان فريق إسباني كبير، فنحن لسنا خائفين، لا اعتقد أننا نشعر بالخوف من أي فريق الآن، نشعر أننا نستطيع الفوز على أي فريق لو قدمنا أفضل ما لدينا ولا نهتم بمن سنواجه”.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن مراسم سحب قرعة الدور ربع النهائي للبطولة ستكون في 18 مارس الجاري.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا