تواصل معنا عبر

الاهلي

صراع سعودي إماراتي على ضم نجم النادي الأهلي


الاهلي

قبل إنتهاء إعارته الرسمية لنادي الإتفاق السعودي، دخل ناديا الفيحاء السعودي والنصر الإماراتي في مفاوضات قوية لضم صانع ألعاب النادي الأهلي المصري أحمد الشيخ، المعار حاليًا لنادي الإتفاق السعودي، بداية من الموسم المقبل، وبالتحديد فور انتهاء إعارته للإتفاق.

الأهلي وعروض إحتراف الشيخ:

وفي هذا الصدد يرتبط أحمد الشيخ بعقد إعارة مع الاتفاق منتقلًا من النادي الأهلي حتى نهاية الموسم، بينما يصل تعاقد زميله حسين السيد لمدة موسم ونصف بدأت خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة.


يذكر أن أحمد الشيخ كان قد تلقى مفاوضات شفهية من السعودية والإمارات عن طريق ناديي الفيحاء والنصر، بخلاف وجود رغبة من الإتفاق فى ضم صانع الألعاب الدولي بشكل نهائي، عقب ظهوره بمستوى طيب خلال فترة الإعارة، رفقة زميله حسين السيد المعار من الأهلي أيضًا.

صراع الأهلي إفريقيًا:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن النادي الأحمر يدخل الأن صراعًا جديدًا وتحدي من نوع أخر ألا وهو كيفية إسترجاع كأس أفريقيا للأندية والتي يبحث فيها النادي الأهلي عن مجده المفقود من عدة سنوات، خاصة بعد ان تم حسم لقب الدوري المصري لهذا العام.

بين شقي الرحا:

وفي رحلته المنشودة، يتطلع حسام البدري “المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي”، في حشد أكبر قدر ممكن من الأدوات التي ستؤهله وتساعده في الإرتقاء فوق منصات التتويج الإفريقية، وفي هذا ليس له من الأمر شيئًا سوى في إسترجاع نجومه المُعارين في الخارج، أمثال” مؤمن زكريا، حسين السيد، أحمد الشيخ، عماد متعب”، خاصة بعد صدور القرار الأخير من قبل مجلس إدارة النادي ، بإستبعاد نجم خط وسط الفريق “عبد الله السعيد” وتجميده، نظرًا للأحداث الأخيرة وماصدر من اللاعب خلالها من التوقيع لناديي الزمالك والأهلي في نفس التوقيت، بل ووصل الأمر إلى عرضه للإعارة او للبيع.

فهل في ظل حاجة حسام البدري والنادي الأحمر، للفوز بالبطولة الإفريقية الغائبة ومن ثم الإنتقال لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، سيقوم النادي بمنح الضوء الأخضر للاعبيه بالإنتقال للأندية المُعارين إليها؟ أم سيكون للقلعة الحمراء رأي أخر.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي