تواصل معنا عبر

المحترفين

صفقة ضخمة في الآفق.. “جاريث بيل” بديل صلاح في ليفربول


صلاح وبيل

في خطوات حثيثة وجادة من شأنها أن ترسم ملامح المصري الدولي محمد صلاح رفقة ليفربول، فعلى الجانب الإسباني يعد صلاح هو أحد الأسماء التي يبحث عنها ريال مدريد ليحل محل الويلزي الطائر جاريث بيل في الصيف القادم، وهذا وفقًا لعديد التقارير في إسبانيا.

صلاح الأفضل:
حيث يعد المهاجم المصري ذو الـ 25 عامًا هو أفضل صفقة تم إبرامها في الدوري الممتاز منذ انضمامه من روما في الصيف المنصرم متوجهًا لقلعة الأنفيلد.


محمد صلاح

مطلوب في الميرينجي:
ومن وقتها اجتذب هذا الشكل من لعب محمد صلاح المسئولين في ريال مدريد، الذين رأو أنه من المقرر أن تحدث صفقة لإنضمام صلاح ثورة في الخطوط الأمامية للميرينجي.

صفقة ضخمة تلوح في الآفق:
ولكن وفي واقع الأمر، سيكون من المرجح أن يكون هناك صفقة تبادلية ضخمة بين النادي الملكي وليفربول ستقضي بإنتقال جاريث بيل إلى ليفربول، نظير إنتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد، ولكن أيضًا سيتوجب علي ريال مدريد دفع مبلغ 166 مليون جنيه إسترليني، فمن المتوقع ألا يقبل الريدز ثمن في صلاح أقل مما تم دفعه في فيليبي كوتينهو عندما اتم إنتقاله لبرشلونة الإسباني.

جاريث بيل

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى إبراز صحيفة ماركا الإسبانية والمتخصصة في الشأن الرياضي المدريدي، بعد التقارير التي تفيد بأن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز ومديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان، قد اتما اتفاقهما على بيع المهاجم كريم بنزيما في الإنتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تمويل صفقة ضم مهاجم من العيار الثقيل.

وفي هذا الصدد وضعت الصحيفة قائمة لاعبين يسعى ريال مدريد للتعاقد معهم خلفًا لكريم بنزيما.

هاري كين:
ويأتي على رأس القائمة المقترحة، الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم اللإسبيرز توتنهام، والذي يتصدر هدافي نادي توتنهام للموسم الثالث على التوالي، ويمتلك في رصيده 24 هدف بالتساوي مع محمد صلاح ،جناح نادي ليفربول، على لقب هداف البريميرليج.

وتكمن صعوبة إتمام هذه الصفقة بعد ان سبق وصرح مسئولي توتنهام أنهم لن يبيعوا مهاجمهم المتألق بأقل من 200 مليون جنيه إسترليني (ما يوازي الـ 224 مليون يورو)، ليصبح اللاعب الأغلى في العالم، متفوقًا على البرازيلي نيمار، الذي انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو (طالع تفاصيل إختيار صلاح للإنضمام لريال مدريد).


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين