تواصل معنا عبر

الزمالك

صفقة نارية في الطريق للزمالك برعاية تركي


بعد أن قام تركي آل الشيخ رئيس النادي الأهلي الشرفي سابقا ومالك نادي بيراميدز، بتمويل صفقة الجناح التونسي حمدي النقاز للقلعة البيضاء، ثم المجيء بـ”فرجاني ساسي” للزمالك، والتعاقد مع جهاز فني جديد للفارس الأبيض بقيادة السويسري المخضرم كريستيان جروس، يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في استغلال دعم رئيس الاتحاد العربي مجددا.

وتستهدف إدارة القلعة البيضاء ضم المهاجم السوري الفذ عمر خربين، نجم نادي الهلال السعودي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير المقبل، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض للمنافسة على كافة الألقاب محليا وقاريا.

وأشارت عدة تقارير صحفية خلال الآونة الأخيرة إلى أن إدارة الزمالك تحاول حاليا إقناع تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بدعم الفريق الأبيض لضم هذه الصفقة بالتحديد.

وكان نادي بيراميدز قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع الهلال على استعارة اللاعب لمدة 6 أشهر خلال انتقالات يناير، قبل أن يعلن تركي آل لشيخ البدء في إجراءات بيع النادي.

من جانبه أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، أن التعاقد مع المهاجم السوري سيمثل إضافة كبيرة للزمالك في حال ضمه بكل تأكيد.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يعاني بمركز رأس الحربية الصريح، بسبب إضاعة الكونغولي كابونجو كاسونجو لعديد من الفرص التهديفية السهلة خلال المباريات السابقة، وعدم قدرة عمر السعيد على التأقلم حتى الأن، وعدم اقتناع جروس بالشاب المغربي حميد أحداد، هداف بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام حتى الأن برصيد 7 أهداف.

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك