تواصل معنا عبر

المحترفين

صلاح برفقة لاعبي ليفربول في حملة قميص “الريدز” الجديد (صور)


في خطوة جديدة ورائعة للجناح المصري الطائر لفريق ليفربول ” محمد صلاح “، كشف النادي الإنجليزي صباح اليوم الخميس، عن قميصه الجديد لموسم 2018/2019.

محمد صلاح يتصدر برومو قميص الريدز:

وللإحتفاء بهذه المناسبة، قام نادي ليفربول بالتدوين عبر موقعه الرسمي، قائلًا: “القميص تم إطلاقه من خلال الحملة الجديدة للنادي (هذا يعني المزيد)”.


يذكر لأن الإعلان عن القميص الجديد جاء بمشاركة المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينيو والهولندي فيرجل فان ديك وآدم لالانا وقائد الفريق جوردان هندرسون.

وجاء قميص ليفربول في الموسم الجديد مشابهًا للقميص الحالي مع تغيير في ياقة القميص.

موعد الظهور بالقميص الجديد:

ووفقاً لما ذكرته صحيفة ديلي ميل الإنجليزية- المتخصصة في الشأن الرياضي، فمن المقرر أن يسجل ليفربول ظهوره الأول بالقميص الجديد خلال المباراة أمام برايتون في 13 مايو المقبل بملعب آنفيلد أرينا في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي سياق متصل، يحتل ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز كما بلغ المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا حيث يلاقي فريق إيه إس روما الإيطالي.

وترجع جذور أخبار قميص الريدز الجديد عندما تصدر الجناح الدولي المصري الطائر لفريق ليفربول، الإعلان الرسمي “البرومو” الخاص لكشف الستار عن التصميم الجديد لقميص الريدز في الموسم القادم.

صلاح يتصدر الإعلان الرسمي لقميص الريدز الجديد:

وظهر في الصورة صلاح متصدرًا فيما جاء من ورائه كل من نجم الهجوم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو رفقة نجم دفاع الريدز الهولندي فان ديك.

 

وفي سياق متصل، سجل محمد صلاح نجم ليفربول هدفًا بالرأس في فوز فريقه على بورنموث بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

الفرعون المصري مرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى إعلان رابطة المحترفين الإنجليزية عن قائمة المرشحين لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهم محمد صلاح نجم ليفربول، وهارى كين لاعب توتنهام، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثى مانشستر سيتى كيفين دى بروين ودافيد سيلفا وليروى سانى.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين