تواصل معنا عبر

المحترفين

صلاح مرشح للكرة الذهبية؟ زيدان: سيفوز بها من يستحقها


محمد صلاح

في حديث ماتع، زلا يخلو من الصراحة، تحدث زين الدين زيدان، المدير الفني الفرنسي لريال مدريد الإسبانى، عن ما يدور في خلده جراء ترشح محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى، عن طريق الصحف والمواقع الإنجليزية والعالمية المتخصصة في الشأن الكروي، لجائزة الكرة الذهبية “Ballon D’or”.

رأي زيدان في ترشح صلاح للكرة الذهبية:

وردًا على سؤال زيدان حول إمكانية فوز صلاح بالكرة الذهبية، قال نجم الكرة الفرنسية فى مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة إشبيلية المحدد لها غدًا الأربعاء ضمن منافسات الجولة رقم 34 من الدورى الإسبانى، “لا أعرف ما إذا كان صلاح سيفوز بالكرة الذهبية، لقد لعب موسمًا رائعًا، ولكننى لا أحب أن أتحدث عن ذلك”.


محمد صلاح

الميرينجي جاهز للمواجهة:

وعن الشكوك التي قد تُحيط ببعض لاعبي الميرينجي من المشاركة في المباراة النهاية، وبخاصة نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قال زيدان : “جميعهم سيصلون إلى المباراة في حالة جيدة، كريستيانو وإيسكو وكارفاخال، كريستيانو هو الأكثر إثارة للقلق لأنه تعرض لتوه للإصابة (التواء في الكاحل)، ولكنه يتقدم بشكل جيد، إنه يسير بشكل طبيعي، إيسكو بحالة جيدة وكارفاخال أمامه بعض الوقت، حالته البدنية جيدة”.

كما أضاف: “سيكونون جميعًا في المباراة النهائية، أنا من أقول لك هذا، بنسبة 150%”.

رونالدو حاضر في النهائي، ولكن بشرط:

وشدد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، اليوم الثلاثاء، أن جميع لاعبي فريقه سيكونون في جاهزية بدنية كاملة قبل نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في 26 مايو الجاري، بما فيهم نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إذا أقنع اللاعب نفسه بأهمية سرعة التعافي من الإصابة.

ليفربول:

وأختتم زيزو حديثه عن ليفربول قائلًا: “نعرف ما لديهم، يملكون القليل من كل شيء، بدنيًا وفنيًا وعامل السرعة أيضًا، إنه فريق إنجليزي ويجيد الدفاع والصراع، يعرفون كيف يقومون بهذا، لا يزال هناك وقت طويل ولن أقول أكثر من هذا، صلاح لاعب كبير ولكنه ليس في فريقي”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين