تواصل معنا عبر

المحترفين

صلاح وماني في قبضة ليفربول.. “حراسة أمنية وطبية” خاصة بالاعبين في حفل الأفضل


محمد صلاح وماني

فرض نادي ليفربول نوعًا من الحماية الخاصة بلاعبي الفريق الإفريقيين “محمد صلاح وساديو ماني” المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2016/2017 غدًا في العاصمة الغانية اكرا.

صلاح وماني في قبضة ليفربول:
وفي السبيل لهذا قام مسئولي النادي بتوفير صاقم من الحراسة الأمنية من شأنه حماية لاعبيه، وكذا طاقم طبي خاص بهم مرافق لهم في رحلتهم الإفريقية غدًا. ويتنافس على هذه الجائزة الثلاثي الإفريقي المحترف “محمد صلاح جناح ليفربول، ساديو ماني مهاجم ليفربول وبيير إيمريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند”.

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح على مشارف التاريخ:
وكان الدولي المصري محمد صلاح، قد أنهى تصويت الجماهير على موقع الـ CAF، منذ ليلة أمس – تحديدًا منذ الثاني من يناير الجاري- مكتسحًا منافسيه على الجائزة، حيث تصدر صلاح الإستفتاء الخاص بالـ CAF، حيث حصل على نسبة 98% من الأصوات متفوقًا على الثنائي ماني وأوباميانج، حيث حصل الأول على نسبة 0.49%، بينما حصل الثاني على نسبة 1.14% من إجمالي الأصوات.

محمد صلاح

محمد صلاح

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بهذه الجائزة غدًا بعد ان يتم جمع نسبتي تصويت الجماهير رفقة النسبة الخاصة بمدربي المنتخبات الوطنية وقائدي المنتخبا بجانب أعضاء الكتب الفني للإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

المزيد من المحترفين