تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

“صلاح” يحرز ويصنع في سباعية ليفربول علي ماريبور


محمد صلاح

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزا مثيرا على نظيره ماريبور السلوفيني، بسبعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. (شاهد الأهداف كاملة)

أهداف ليفربول في مرمى ماريبور السلوفيني

تقدم ليفربول بالهدف الأول في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء عن طريق روبيرتو فيرمينيو بعد تمريرة ساحرة من محمد صلاح، وفي الدقيقة الثالثة عشر أحرز البرازيلي المتألق فيليب كونينيو الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من جيمس ميلنر
.


ليفربول

ليفربول

وفي الدقيقة 19 ومن انطلاقة رائعة أحرز محمد صلاح الهدف الثالث للضيوف بعد تمريرة ساحرة من روبيرتو فيرمينيو، وفي الدقيقة 41 أحرز المتألق محمد صلاح الهدف الثاني له والثالث لفريق لينتهي الشوط الأول برباعية دون رد.

وفي الشوط الثاني أحرز 54 أحرز محمد صلاح الهدف الثاني له والخامس لليفربول، بعد تمريرة رائعة من فيليب كوتينيو، قبل أن يعزز تشامبرلين فوز فريقه بتسجيل الهدف السادس في الدقيقة 83، ثم قضى ارنولد على الفريق المضيف بالهدف السابع للريدز.

صلاح يتألق في 56 دقيقة لعب

وفي الدقيقة 56 أجرى يورجن كلوب التغيير الأول لليفربول بخروج المتألق محمد صلاح ونزول أوكسلاد شامبيرلين، بعدما صدم الدولي المصري أداءً جيدا مع الريدز ونجح في أحراز هدفين وصناعة هدف. (تابع ملخص لمسات صلاح)

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة الخامسة في المركز الأول، متفوقًا على اشبيليه الإسباني الذي تعثر في مباراة اليوم أمام سبارتاك الروسي، بينما يقع ماريبور المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

 

بدأ فريق ليفربول لقاء اليوم بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمي: كاريوس

خط الدفاع: الكسندر أرنولد، ماتيب، لوفرين، مورينو

خط الوسط: إيمري كان، جيورجينهو ويجنالدوم، ميلنر

خط الهجوم: صلاح، كوتينيو، فيرمينيو

 

ليفربول في المجموعة الخامسة

ويلعب ليفربول في المجموعات الخامسة بجانب فرق إشبيلية الإسباني وسبارتاك موسكو الروسي وماريبور السلوفيني.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا