تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

“صلاح” يتسبب في أزمة بين نجوم ليفربول


مازالت أصداء انتقال الدولي محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي قادماً من روما الإيطالي، تُلقى بظلالها على الساحة الكروية العربية والعالمية.

كان صلاح، انضم إلى صفوف ليفربول منذ عدة أسابيع، لمدة 5 مواسم، مقابل 42 مليون استرليني، في صفقة هي الأغلى عربيًا ومصريًا، بالإضافة على أنها باتت أغلى صفقة انتقال في تاريخ ليفربول الإنجليزي.


رود أفعال حول انتقال “صلاح” إلى ليفربول

وقد أشاد البعض بإتمام الصفقة، مؤكدًا أن صلاح، سيضيف الكثير وهو بقميص الريدز، في حين اعتبر البعض أن تجربته في البريمييرليج لن تشهد لها النجاح مثلما حدث في الدوري الايطالي، خاصة وأنه سبق له اللعب بقميص تشيلسي.

ويرى ديتمار هامان، لاعب ليفربول الإنجليزى السابق، أن تألق محمد صلاح في الدوري الإنجليزي، سحمل الكثير من الصعوبة، مشيرًا إلى أن العديد من اللاعبين الجيدين فشلوا في التأقلم مع أجواء البريميرليج في السنوات الماضية”.

ووفقًا لما نقله موقع جول العالمي، فأوضح هامان، أن صلاح لديه حماس كبير، إلا أنه سيجد صلاح صعوبة في حجز مكان بتشكيل ليفربول الأساسي، في ظل وجود لاعبين بحجم كوتينيو ولالانا ومانى وفيرمينو”.

لاعب ليفربول السابق: صلاح سيسبب إزعاج لدفاعات الخصوم

على الجانب الاخر، أشاد سامي هيبيا، لاعب ليفربول السابق، بتعاقد الريدز مع صلاح، مؤكدًا أنه سيضيف الكثير من الناحية الهجومية لليفربول، مشيرًا إلى قدرات صلاح وسرعته في الناحية الهجومية مذهلة.

وأضاف هيبيا، أن صلاح يشبه ماني كثيرًا، ووجودهما على الأطراف سيسبب إزعاج كبير لدفاعات الخصوم وسيمنع الأظهرة المنافسة من التقدم”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي