تواصل معنا عبر

الزمالك

صورة.. تفاصيل حادث باسم مرسي في أكتوبر


باسم مرسي

تعرض باسم مرسي ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لحادث سير، في الساعات الأول من صباح اليوم السبت، في مدينة السادس من أكتوبر.

مرسي كان متواجدا في أحد المولات بمدينة السادس من أكتوبر، وأثناء خروجه برفقة زوجته من المول، ليعود إلى المنزل، اصطدمت سيارته بقطعة حديدية كبيرة في الأرض، مما جعله يفقد توازن السيارة، ويرتطم بسيارة أخري بجواره، لتتحطم السيار ويتهشم زجاجها.


حالة باسم مرسي وزوجته بعد الحادث

باسم مرسي، تعرض لكدمات بسيطة في وجهه، وزوجته تعرضت لحالة إنهيار وبكاء مما جعلها تتدخل في حالة إغماء، لينقلوا الأثنين سويا إلى المستشفي من أجل تناول العلاج اللازم لهذه الحالة.

شوقي السعيد يطمئن جمهور الزمالك

حرص شوقي السعيد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على طمئنة جمهور الزمالك، على باسم مرسي، مهاجم الفريق بعد تعرضه لحادث سير أثناء عودته إلى المنزل في مدينة السادس من أكتوبر.

ونشر السعيد صورة لسيارة باسم المتهشمة، عبر حيابه الشخصي على “إنستجرام” وعلق عليها قائلًا: ” الحمد لله على سلامتك ياحبيبي..نجاة باسم مرسي من الموت”.

باسم يخضع إلى الكشف الطبي بالنادي

ومن المقرر أن يخضع مهاجم نادي الزمالك، إلى كشف طبي في النادي، من أجل الوقوف على حالته الصحية، ومعرفة مدي لحاقه بمباراة القمة أمام الأهلي من عدمها.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، يوم الأثنين، علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار الأسبوع الأخير من مسابقة الدوري الممتاز المصري.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك