تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

صورة.. كوستا يعانق شقيق أنطونيو كونتي قبل مباراة تشيلسي وأتليتكو مدريد


التقطت عدسات الكاميرات صورة تجمع بين جيانلوكا كونتي شقيق أنطونيو كونتي، وظهر كوستا يعانق جيانلوكا قبل مباراة تشيلسي وأتليتكو مدريد التي تقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، واستبعد دييجو كوستا من تشكيلة تشيلسي في دوري أبطال أوربا، بينما يشغل جيانلوكا كونتي منصب مساعد المدير الفني لتشيلسي مع أخيه أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي.

دييجو كوستا مع جيانلكوا كونتي

دييجو كوستا مع جيانلكوا كونتي


وتقام المباراة ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوربا، حيث يلعب الفريقان معًا ضمن مباريات المجموعة الرابعة، حيث يحتل تشيلسي المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاثة نقاط بعد فوزه بسداسية في المباراة السابقة على كاراباج الأزربيجاني، بينما يحتل أتليتكو مدريد المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد تعادله مع روما الإيطالي في المباراة السابقة.

وأتم أتليتكو مدريد أمس إجراءات انتقال دييجو كوستا من تشيلسي الإنجليزي، حيث سينضم اللاعب لأتليتكو في شهر يناير المقبل في صفقة تعدت 50 مليون جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن العلاقة بين دييجو كوستا ومديره الفني أنطونيو كونتي كانت مليئة بالمشاكل التي وصلت في نهاية المطاف أن كونتي أخبر كوستا بعدم احتياجه له في في الفريق.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا