تواصل معنا عبر

الاهلي

ضربة إستباقية من جونيور أجايى تضع مسئولي الأهلي في ورطة


اجايي الأهلي

في ضربة إستباقية غير متوقعة، طالب المحترف النيجيرى جونيور أجايى “لاعب خط وسط النادي الأهلى”، رفع راتبه السنوى من مليون إلى مليون و 200 ألف دولار من أجل البقاء فى القلعة الحمراء وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة أن اللاعب تلقى عدة عروض مُغرية خلال الفترة الماضية وصلت لما يقرب من مليون و 500 ألف دولار فى الموسم الواحد.

جونيور أجايى يضع الأهلي في ورطة:

ووفقا لبعض التقارير اإخبارية الصادرة من القلعة الحمراء فإن اللاعب النيجيرى أبدى ترحيبه بفكرة البقاء مع الأهلى وعدم الرحيل الصيف المقبل و لكن بشرط تقديره ماليًا ورفع عقده الحالى مع الفريق من مليون إلى مليون و300 ألف دولار أى ما يوازي 25 مليون جنيه مصرى فى الموسم الواحد.


كما أفادت تلك التقارير إلى أن عقد النيجيري أجايى مع الأهلى تبلغ مدته أربعة مواسم بدأت من صيف 2016 قادمًا من الصفاقسى التونسى، مضيفًا إلى أن اللاعب النيجيرى يُرحب بالبقاء مع المارد الأحمر بعد تأقلمه مع الأجواء فى القاهرة وتحقيقه بطولات كثيرة مع الأهلى خاصة أن تألقه مع الأحمر جعله من أوائل المنضمين لمنتخب بلاده الأول، لكن لابد من تقديره ماليًا حتى يغلق باب العروض الخارجية ويقرر استكمال عقده مع الأهلى.

ويدرس مسئولو القلعة الحمراء عرض اللاعب النيجيرى للبت فيه خلال الفترة المقبلة خاصة أن حسام البدرى يرغب فى الإبقاء عليه لحاجة الفريق لجهوده.

أجايى وكأس العالم:

يذكر أن المنتخب النيجيري كان قد صعد لكأس العالم روسيا 2018، والمُزمع إقامته في يونية القادم، كما أسفرت قرعة بطولة كأس العالم في روسيا، عن وقوع منتخب نيجيريا فى مواجهة منتخبات الأرجنتين وأيسلندا وكرواتيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

على خطى ماليك إيفونا:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان تواجد جونيور أجايى ضمن صفوف منتخب النسور، يُعد من اهم اوراق الأهلي الرابحة في كأس العالم، إذ أن مشاركة النيجيري رفقة زملائه في المونديال وتألقه المتوقع، من شأنه ان يرفع من قيمة اللاعب التسويقية، دون جهد او عناء من قبل مسئولي النادي الأهلي، شأنهم في ذلك شأن الجابوني ماليك إيفونا، والذي بدوره جلب للأهلي أموال طائلة جراء تسويقه عن طريق منتخب بلاده بالتزامن مع لعبه للقلعة الحمراء.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي