تواصل معنا عبر

الاهلي

ضربة موجعة متوقعة من الأهلي تجاه لاعبه المحترف حديثا


في سرية تامة وفي ضربة إستباقية توقعه الكثيريين من متابعي أخبار النادي الأهلي، تُناقش لجنة الكرة بالنادي الأحمر جديًا منع عبدالله السعيد المعار حديثًا لنادي كوبيون بالوسورا الفنلندي لمدة شهرين، من اللعب بقميص الفريق الأحمر مُجددًا، حتى بعد انتهاء إعارته، وذلك على خلفية توقيعه للزمالك قبل تمديد تعاقده مع الأهلي.

الأهلي في طريقه للإستغناء النهائي عن عبد الله السعيد:

ويأتي قرار النادي الأهلي المتوقع حدوثه على الرغم من تمديد السعيد لعقده مع الأهلي لمدة موسمين ونصف، إلا أن إدارة الأهلي ستضع حدًا لهذا السيناريو بالإستغناء عن صانع الألعاب الدولي بنهاية الموسم على سبيل الإعارة لأي ناد خارج مصر أو بالبيع النهائي، وهو الأمر الذي تم تبليغه للاعب بشكل رسمي.


عبد الله السعيد

الأهلي يتخذ كافة الإجراءات التأديبية تجاه السعيد:

يذكر أن مجلس إدارة الأهلي كان أتخذ قرارًا تأديبيًا بعرض عبدالله السعيد للبيع عقابًا على توقيعه للزمالك من ناحية، وتجنبًا لإيقافه حال تقدم الزمالك بشكوى ضده من ناحية أخرى، إذ وافقت الإدارة الحمراء على رحيله للدوري الفلندي دون الحصول على أي مقابل مالي، حتى يشارك اللاعب مع النادي الفلندي ويحافظ على مستواه ولياقته الفنية قبل كأس العالم وذلك لدواع وطنية فقط، بعد اتخاذ قرار بتجميده حتى نهاية الموسم، في الوقت الذي اتفقت الإدارة الحمراء مع نظرائها في الأهلي السعودي على رحيل عبدالله السعيد للأخير في الموسم المقبل.

وفي سياق متصل، هدد مسئولو نادي الزمالك، عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى صفوف كوبيون بالوسورا الفنلندي، بتقديم شكوى ضده إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.

الزمالك يهدد عبد الله السعيد بشكواه في الفيفا:

وجاء تهديد الزمالك لعبد الله، بتقديم شكوى وبلاغات رسمية ضده في حالة تحدثه مع أحد عن كواليس توقيعه للقلعة البيضاء، بعدما اتفق الطرفين على إنهاء الأزمة بشكل ودي لمصلحة المنتخب الوطني قبل كأس العالم.

عبد الله السعيد

كان عبد الله السعيد قد وقع على عقود انضمامه للزمالك، وحصل على 40 مليون جنيه قبل أن يمدد عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي