تواصل معنا عبر

الاهلي

طارق سليمان يعلنها: “الشناوي” هو الحارس الأساسي.. وهذه رسالتي لإكرامي


محمد الشناوي

يرى الكابتن طارق سليمان “أحد أعضاء الجهاز الفني للنادي الأهلي ومدرب حراس مرمى الفريق الأول للكرة بالنادي”، بأن محمد الشناوي، هو الحارس الأول للنادي الأهلي في الفترة الحالية، وكل مايبدوا للجميع من حيرة الجهاز الفني في إختيار حارس مرمى الفريق ليس لها أساس من الصحة.

تصريحات طارق سليمان:
ففي هذا الشأن تحدث سليمان مصرحًا: “المعيار الوحيد عندي في إختيار حارس مرمى الفريق هو الأداء الفني والبدني في تدريبات الفريق، وهذا ما أراه متوفرًا في الفترة الحالية في الشناوي”.


نصيحة سليمان لشريف إكرامي:
كما أردف قائلًا: “أنصح شريف إكرامي بالمواظبة على الآداء القوي في في التدريبات ومع الآداء القوي، لابد من التحلي بالصبر، كما أريد أن أذكره عما كان يحدث في السابق، عندما تم إشراك أحمد عادل عبد المنعم في فترات عديدة أبلى فيها بلاء حسن، ثم عاد هو لحراسة الشباك بعد ان عاد لنسبة التركيز المأمولة منه في التدريبات”.

كانت هذه التصريحات صادرة من الكابتن طارق سليمان “أحد أعضاء الجهاز الفني للنادي الأهلي ومدرب حراس مرمى الفريق الأول للكرة بالنادي”، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة، في الفقرة الرياضية الخاصة بها، عندما تم الإستفسار منه حول حراسة مرمى النادي الأهلي في الفترة القادمة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي