تواصل معنا عبر

مقالات

طارق عبد السلام.. رفضت مصر علاجه وفتحت بلغاريا له ذراعيها وتوج ببطولة أوروبا


طارق عبد السلام

بعدما شعر بالإهمال في مصر، سافر المصارع الشاب طارق عبد السلام إلى بلغاريا للعمل في أحد مطاعم الشاورما ليحصل مع مرور الوقت على الجنسية وتتبناه الدولة هناك كلاعب أساسي مؤثر.

وكان اتحاد المصارعة المصري قد رفض تحمل نفقات علاج طارق عبد السلام بحجة أنه لاعب غير مؤثر في صفوف المنتخب.


ونجح طارق عبدالسلام، في الفوز بالميدالية الذهبية ببطولة أوروبا المقامة في صربيا، بعد تغلبه على بطل روسيا تشينغيز لابازانوف في المباراة النهائية بنتيجة 4-1 لوزن تحت 75 كغم.
وبدأ طارق عبد السلام مشواره مع لعبة المصارعة في مرحلة الإعدادية وتحديدًا في المدرسة العسكرية الرياضية بالإسكندرية وشارك في العديد من بطولات الناشئين وحصل علي الكثير من الألقاب.

وتعرض للإصابة خلال أحد معسكرات المنتخب، وشارك فى عدد من البطولات رغم الإصابة ، ولكنها تفاقمت، وعاني من تجاهل مسؤولي الاتحاد المصري للمصارعة له مما دفعه للتفكير في الاعتزال.

جدير بالذكر أن طارق عبدالسلام شارك في العديد من البطولات مع منتخب مصر وحقق العديد من الميداليات منها: ذهبية بطولة الألعاب الأفريقية التي أقيمت بالكونغو برازفيل، والميدالية الفضية في بطولة بلغاريا الدولية “نيقولا بتروف ودانكلوف”، وبرونزية دورة البحر المتوسط بتركيا، وبرونزية بطولة العالم للشباب بمدينة صوفيا البلغارية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مقالات