تواصل معنا عبر

الاهلي

طاهر:جاهزون لتنفيذ البرنامج الانتخابي بداية من 1 ديسمبر .. وبدأنا حلم إنشاء ستاد الأهلي منذ عامين


أكد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، والمرشح علي المنصب ذاته في الانتخابات القادمة، على جاهزية أعضاء قائمته لتنفيذ البرنامج الانتخابي، من اليوم التالي للعملية الانتخابية.

وقال طاهر في ندوة بمدينة نصر “قمنا بإعداد البرنامج الانتخابي، علي أساس مجموعة من الملفات، واسنادها الي شخصيات قادرة علي تنفيذها علي أرض الواقع”.


محمود طاهر

أشاد محمود طاهر، بالدور الذي لعبه مروان هشام عضو المجلس والمرشح علي منصب العضوية تحت السن، في تطوير الالعاب الجماعية بالنادي.

وأشار “طاهر” إلى أن مروان ناضج رغم صغر سنة وهو شخصية متزنة وهادئ جدا ويدرس كل شئ بامتياز وكان له دور في فوز النادي بكل البطولات على مستوى كل الألعاب”.

أبدى “طاهر” اندهاشه الشديد من الاشخاص الذين يتحدثون عن بناء إستاد النادي الأهلي في الفترة الأخيرة.

أشار طاهر، إلى أنه بدأ العمل في مشروع الإستاد منذ عامين عن طريق بعض الشركات، وتم الاتفاق مع شركة هندسية كبيرة تعمل في مجال الملاعب لبناء حلم الجماهير الحمراء، وبالتالي ما يردده البعض عن بناء إستاد النادي غير حقيقي على الإطلاق.

وتضم قائمة طاهر في انتخابات القلعة الحمراء، مصطفى مراد فهمي نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيى وهاني سري الدين وخالد حبيب وحمدي الكنيسي وإيهاب ماضي ومحمد جمال هليل، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي