تواصل معنا عبر

سوشيال

طبيب البرازيل يحسم مشاركة نيمار في كاس العالم


في مفاجأة سعيدة للجمهور العاشق للسحر والجمال في شتى بقاع الأرض، أكد طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم،كل شيء يسير على ما يرام فيما يخص إعادة تأهيل نجم منتخب السامبا نيمار دا سيلفا، بعد خضوعه في مطلع مارس الجاري إلى عملية جراحية في مشط القدم اليمنى.

نيمار على موعد مع كأس العالم:

وقد أجرى الطبيب البرازيلي الجراحة لنيمار، في مقابلة مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “أتحدث مرتين أو ثلاث مرات يوميًا مع المعالجين الفيزيائيين لباريس سان جرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي، لمعرفة كيف تسير فترة النقاهة”، مؤكداً” “يطلعوني على كل تفاصيل تعافي نيمار”.


وأضاف الطبيب: “كل شيء يسير على ما يرام في الوقت الراهن.. أنهم (المعالجون) يعملون بجد، وبطريقة احترافية للغاية، لكي يتمكن من العودة في أقرب وقت ممكن، لن يغيب عن كأس العالم.. فبعد العملية حددنا مهلة ستة أسابيع قبل إعادة تقييم حالته”.

شرح عملية نيمار:

كما أشار الطبيب المعالج للاعب إلى أن “عملية الكسر في عظمة مشط القدم شائعة في كرة القدم، وهو أمر شائع أيضاً لكل لاعب، ولطبيب يعالج الإصابات الرياضية”.

وترجع الإصابة وتاريخها، عندما تعرض اللاعب ذو الـ 26 عامًا إلى الإصابة في 25 فبراير الماضي في مباراة ضد مارسيليا، والتي على إثرها غاب عن المباراة التي خسرها سان جرمان أمام ريال مدريد الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بهدفين مقابل هدف في باريس في 6 مارس، وكان ريال فاز في مدريد ذهابًا أيضًا بثلاثة أهداف مقابل هدف بمشاركة نيمار.

وعليه فقد خضع النجم البرازيلي إلى الجراحة في مطلع مارس الجاري، وقدر بعدها أن اللاعب سيغيب بين شهرين ونصف الشهر وثلاثة أشهر.

البرازيل دائمًا مرشح:

ويعول منتخب البرازيل كثيراً على نيمار في نهائيات كأس العالم في روسيا في الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو المقبلين، حيث يأتي منتخب السامبا على رأس المرشحين دائمًا للفوز بلقب كأس العالم، رفقة منتخبات الأرجنتين وألمانيا وأسبانيا وومنتخب الآزوري الغائب الوحيد من الكبار عن هذه البطولة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من سوشيال