تواصل معنا عبر

الاهلي

طلائع الجيش يخطف صفقة الأهلي المنتظرة


الاهلي

اقترب مسئولو نادي طلائع الجيش، من حسم صفقة انتقال أحمد سامي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، لتدعيم خط دفاع الفريق العسكري الموسم المقبل.

الأهلي انهى اتفاقه مع المقاصة

كان مسئولو النادي الأهلي، قد دخلوا في مفاوضات جادة مع اللاعب، للتعاقد معه بناءا على طلب من حسام البدري المدير الفني للفريق، من أجل تدعيم خط دفاع الفريق والذي يعاني من كثرة الإصابات بالإضافة إلى رحيل أحمد حجازي إلى صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.


ووصل المهندس عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لاتفاق شبه نهائي مع مسئولي نادي مصر المقاصة، بشأن التعاقد مع أحمد سامي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفيومي، إلا أن تغير كل شئ في اللحظات الأخيرة.

البدري يصدر فرمان بالتعاقد مع أحمد سامي

كان حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أبلغ إدارة التعاقدات بالنادي ولجنة الكرة، إنه يرغب في ضم اللاعب في أقرب وقت، لحل أزمة مدافعي الفريق الأحمر.

وعلم جول إيجيبت إن عدلي القيعي تواصل مع مسئولي نادي مصر المقاصة خلال الساعات الماضية، ووصل لشبه اتفاق نهائي معهم على انضمام اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء، ويتبقى فقط الاتفاق على بنود العقد المقرر إبرامه بينهما.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي