تواصل معنا عبر

الزمالك

طولان لعبد الناصر زيدان: متقولش على إيهاب جلال فاشل (فيديو)


أعرب حلمي طولان المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن استياءه بعدما هاجم الإعلامي عبد الناصر زيدان، إيهاب جلال والذي أقيل من تدريب الزمالك مؤخرًا.

عبد الناصر زيدان: إيهاب جلال مدرب فاشل

وقال عبد الناصر زيدان خلال برنامجه ” كورة بلدنا” المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، ” ربنا ابتلانا بمدرب فاشل، في إشارة منه لإيهاب جلال، ليرد عليه حلمي طولان قائلًا: ” أنا لن أسمح لك بأن يكون هناك تجاوز في حق زميل لنا في الوسط الرياضي”.


وأضاف طولان: ” إيهاب جلال من المدربين المحترمين جدا على المستوي الفني والشخصي، ومنذ صعوده إلى عالم التدريب، حقق نتائج جيدة وله علامات مضيئة مع مصر المقاصة”.

حلمي طولان: إخفاق الزمالك لم يتحمله إيهاب جلال

وتابع، ” نحن بشر والجميع يخطئ هل هناك بشر لم يخطئ؟.. مشيرًا إلى أن إخفاق الزمالك الفترة الماضية لم يتحمله إيهاب جلال بمفرده هناك عوامل كثيرة أثرت على مستوي الفريق الفني والبدني”.

مرتضى منصور يقيل إيهاب جلال

كان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد قرر إقالة إيهاب جلال، عقب هزيمة الفريق الأبيض أمام نظيره الاتحاد السكندري بهدف دون رد.

وقاد جلال مران الفريق بجهازه الفني الجديد وهم أمير عزمي المدرب المساعد، أيمن طاهر مدرب حراس المرمي.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز المصري.

خالد جلال يقود مران الفريق بعد توليه المسئولية الفنية

قاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مران المسائي أمس الجمعة، على ملعب حلمي زامورا بميت عقبة تحت قيادة خالد جلال المدير الفني المؤقت  والذي تم تعيينه خلفًا لإيهاب جلال التي تمت إقالته من قبل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك